الرئيسية / لايف استايل / فيد تعلن عن مكرونة سيسليانو في مؤتمر عالمي بقصر البارون

فيد تعلن عن مكرونة سيسليانو في مؤتمر عالمي بقصر البارون

كتبت-سها ممدوح: في حفل مهيب أعلنت شركة فيد للصناعات الغذائية عن أحدث منتجاتها “مكرونة سيسليانو” وهو منتج مصري بمواصفات عالمية و خلطة إيطالية، وذلك في حفل كبير بقصر البارون امبان وسط جمع كبير من الحضور ما بين الوزراء و المسؤولين ونجوم المجتمع و فنانين.

وكان من أبرز الحضور د وزير قطاع الأعمال المهندس هشام توفيق ومحافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط و محمد الدسوقي العضو المنتدب لشركة فيد والفنان محمد ثروت و المنتج الفني ممدوح موسى و النجمة ملك قوره و النجم أحمد التهامى، والفنان كريم أبو زيد، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من خبراء فن الطهي ونخبة من رجال الأعمال و أحيا الحفل الفنانة نسمه عبد العزيز و فرقه وسط البلد.

المسؤولية المجتمعية

وافتتح الحفل بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية ثم كلمة محمد جاد رئيس مجلس ادارة شركة جى جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال و الذى طرح خلال كلمته الدور المهم الذى تلعبه الصناعة المحلية في دعم الاقتصاد المصري و ايضا قام بعرض الخطة التسويقية المستقبلية لمنتج سيسليانو خلال الفترة القادمة و تقديم المشروعات التي سوف يتم التعاقد عليها ما بين شركه فيد و مؤسسات الدولة المختلفة سواء كانت على المستوى التجاري أو المسؤولية المجتمعية.

ثم كانت كلمة المهندس أحمد عز نائب رئيس مجلس الإدارة و الذى اثنى على المجهود المبذول من جانب جميع القائمين على العمل و إخراج هذا المنتج إلى النور و عرض خطه الشركة في التوزيع و الانتشار في السوق المصري خلال الفترة القادمة.


وأضاف “عز” تابعنا على مدى سنين طويلة غزو منتجات المكرونة المستوردة من الخارج السوق المصري لذلك أول ما قمنا به هو العمل على تبادل الخبرات مع كبرى مراكز البحوث ذوي الخبرة في أوروبا، بالإضافة إلى قيامنا بجلب أحدث التكنولوجيا المستخدمة في مجال صناعة المكرونة في أوروبا كما استعنا بالخبراء الإيطاليين في هذا المجال، وأدخلنا أحدث خطوط تعبئة وتغليف مستخدمة في أكبر المطاعم والمحلات في أوروبا وأمريكا، لنتمكن من انتاج مكرونة مصرية مصنعة محليًا مع العمل على إدخال أحدث الأشكال بنفس مواصفات أشهر العلامات التجارية في العالم.

الخبرة الإيطالية

وكشف الدكتور ناجى سليم عضو مجلس إدارة شركة فيد و المدير التنفيذى عن بداية تأسيس شركة فييد للصناعات الغذائية والتجارة الدولية حيث كانت البداية في لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع مجموعة رجال الأعمال المصريين والايطاليين بروما في نوفمبر عام 2014 وتأكيد الرئيس على ضرورة الاستفادة من الخبرة الإيطالية لتطوير الصناعة المصرية ونفاذ منتجاتها للأسواق الخارجية، وفي ضوء هذا اللقاء قرر الدكتور شرين حلمي تأسيس مجموعة عمل برئاسته لتنفيذ توجيهات السيد الرئيس والعمل على صناعة منتج نستطيع من خلاله غزو الأسواق العالمية.


وأعلن “سليم” عن أن شركة فييد بصدد عقد اتفاقية مع أحد رجال الأعمال في إنجلترا لتصدير مكرونة سيسليانو لإنجلترا، بالإضافة إلى وجود منتجنا في 15 دولة حول العالم منها الإمارات.

دعم الاقتصاد

وأكد “سليم” على الدور المهم الذى تلعبه الصناعة والتصدير في الترابط ما بين الدول و خلق الفرص الاستثمارية و فتح المجالات الكبيرة لزيادة دعم الاقتصاد القومي.

الصناعة المحلية

واختتم الدكتور شيرين حلمى رئيس مجلس الإدارة الكلمات الافتتاحية بالحديث عن أهمية الغذاء و أهمية الصناعة المحلية المصرية و ايضا تترك الدكتور شيرين حلمى لعدة موضوعات أخرى منها الإعلان قريبا عن أحد الأجهزة الطبية التي سوف يوفر على العالم الكثير من الجهد و الوقت و سيساعد في اكتشاف وعلاج أمراض كثيرة و سعره سيكون تنافسيا.

كورونا

الجدير بالذكر أن الدكتور شيرين حلمى هو الرئيس التنفيذي لشركة فاركوا للأدوية الشركة المنتجة لعقار علاج فيروس سي المصري و التي قضت على قوائم الانتظار لمرضى فيروس سي و تم علاج أكثر من 8 ملايين مصري خلال 4 أعوام و القضاء نهائيا على انتشاره في مصر.

واختتم الحفل بتوقيع مجموعة من عقود التوريدات الداخلية والتصدير مع مجموعة من أصحاب المطاعم و الفنادق وأيضًا تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك ما بين شركة فيد برئاسة الدكتور شيرين حلمى و شركة أسواق مصر برئاسه اللواء حسام واصل و برعاية صندوق تحيا مصر

شاهد أيضاً

لبنان يستغين بملكات الجمال للترويج للسياحة

لبنان يستغين بملكات الجمال للترويج للسياحة

كتبت – دعاء سمير : استعان لبنان بملكات الجمال للترويج للسياحة التى تشهد حالة توقف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *