الرئيسية / فنادق و منتجعات / فنادق شذا تحصد 7 جوائز  عالمية فى زمن كورونا

فنادق شذا تحصد 7 جوائز  عالمية فى زمن كورونا

كتبت-سها ممدوح: فازت فنادق شذا، علامة الضيافة الفاخرة التي تستوحي مفهومها من حضارات طريق الحرير، بسبع جوائز من جوائز السفر العالمية 2020.

ولقد ألغي حفل التكريم السنوي لمنطقة الشرق الأوسط هذا العام تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كورونا، وتم الإعلان عن الفائزين من خلال فيديوهات ترويجية نُشرت على الصفحات الرسمية لمؤسسة جوائز السفر العالمية تحت عنوان “يوم الرابحين عن منطقة الشرق الأوسط”، واستضافت هذه الفيديوهات كايت جينسن، مقدمة البرامج التلفزيونية من شبكة قنوات دبي.

وتقدم شذا، شركة إدارة الفنادق الرائدة في المنطقة، كل فندق في محفظتها بمفهومٍ مُستوحى من الثقافة الغنية والتقاليد العريقة لمختلف البلدان الواقعة على طريق الحرير، وذلك من خلال ما توفره من تجربة أصيلة لمعنى الضيافة العربية، فمن الديكورات الشرق أوسطية البديعة إلى الأجواء الهادئة والساحرة لتتكامل التفاصيل في تجربة ضيافةٍ فاخرةٍ فريدة تأسر ألباب الزوار على مختلف منابتهم وأصولهم.

قائمة الجوائز

وتتضمن قائمة الجوائز التي فازت بها شذا لهذا العام 2020: جائزتي أفضل منتجع في الشرق الأوسط وأفضل منتجع في الامارات 2020 فاز بهما نزل الرفراف، أحد فنادق الشارقة بالإمارات العربية المتحدة من مسك، في حين فاز فندق مسك من شذا الموج بجائزة أفضل فندق في سلطنة عُمان، وجائزة أفضل فندق رائد في المملكة العربية السعودية فاز بها فندق شذا الرياض. وجائزتي أفضل فندق فاخر في المملكة وأفضل فندق في مكة فاز بهما فندق شذا مكة، وجائزة أفضل فندق فاخر بالمدينة المنورة فاز بها فندق شذا المدينة.

وأعرب شاجي أبو صالح، مدير تطوير الأعمال لمجموعة فنادق شذا، عن خالص امتنانه لدى استلام الجوائز فقال: “نفخر بهذا التكريم، ويشرفنا أن يفوز كل فندق ضمن محفظة فنادق شذا في منطقة الشرق الأوسط بتكريم جوائز السفر العالمية، حيث تعتبر جوائز السفر العالمية أهم الجهات المانحة للتكريم في أسواق السفر والسياحة والضيافة، ولا يدفعنا هذا التكريم إلا لبذل المزيد من سبيل رفع معايير الضيافة التي تشتهر بها فنادق شذا”.

عالم الضيافة

وتتميز شذا بمفهومها الفريد في عالم الضيافة الذي يستوحي تصاميمه من تراث وثقافة حضارات طريق الحرير ومحطاته التي لطالما رويت عنها الأساطير والحكايات، وتزدهي فنادقها بطراز العمارة المغربية الأنيقة ورياضها الغناء، وتقدم شذا فنادقها كواحات فاخرة للراحة والاستجمام يخلد المرء إليها بعيدًا عن الحياة اليومية الصاخبة وما تفرضه من ضغوطات.

جوائز السفر

وتعد “جوائز السفر العالمية” منذ انطلاقتها عام 1993 أبرز الجوائز المرموقة في قطاع السفر، وتختص بتكريم الفنادق والمنتجعات الرائدة في قطاعات السفر والسياحة والضيافة، وتشتهر جوائز السفر العالمية بكونها عنواناً للتميز في كافة هذه القطاعات.

كما أن فنادق شذا جزء من التحالف الدولي للفنادق (GHA)، ويضم التحالف أكثر من 30 علامة فندقية مع أكثر من 550 فندق في 75 دولة تحت مظلة واحدة.

شاهد أيضاً

الإمارات تتحدث عن تعافى السياحة وارتفاع أسعار الفنادق بنسب تصل إلى 40%

الإمارات تتحدث عن تعافى السياحة وارتفاع أسعار الفنادق بنسب تصل إلى 40%

كتبت – مروة السيد : دفع انتعاش الطلب على الحجوزات الفندقية في الإمارات خلال شهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *