الرئيسية / مسافرون / شراكة بين طيران الإمارات وفلاي سيف إير لتعزيز خيارات السفر فى جنوب إفريقيا
شراكة بين طيران الإمارات وفلاي سيف إير لتعزيز خيارات السفر فى جنوب إفريقيا
فلاي سيف إير

شراكة بين طيران الإمارات وفلاي سيف إير لتعزيز خيارات السفر فى جنوب إفريقيا

وكالات: أعلنت طيران الإمارات و “فلاي سيف إير” عن إبرام اتفاقية إنترلاين بينهما، تتيح لعملاء الناقلتين خيارات إضافية وسهلة للسفر عبر شبكة فلاي سيف إير في جنوب إفريقيا.

وبموجب الاتفاقية، ستوفر طيران الإمارات و”فلاي سيف إير” سهولة السفر بتذكرة واحدة، وتسجيل وصول الأمتعة في محطة واحدة للمسافرين الذين ينتقلون من محطات طيران الإمارات الثلاث، جوهانسبرغ وكيب تاون ودربان، إلى نقاط “فلاي سيف إير” المحلية في جنوب إفريقيا، مثل بورت اليزابيث، و”إيست لندن”، وجورج.

وقال بدر عباس، نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة إفريقيا في طيران الإمارات: “يسعدنا أن نبدأ شراكتنا مع فلاي سيف إير، ذلك لأن شبكة الناقلة تعزز تواجدنا في جنوب إفريقيا، وتوفر عدة خيارات وفرص سفر جديدة لعملائنا الراغبين في السفر محلياً. نحن نتطلع إلى العمل معاً وتعزيز علاقتنا في المستقبل”.

من جانبه، رحب الرئيس التنفيذي للتسويق في “فلاي سيف إير” كيربي جوردون بالشراكة مع طيران الإمارات.

وقال: “تحظى خدمات طيران الإمارات وشبكة خطوطها بشهرة واسعة عبر العالم، ونحن فخورون بهذه الشراكة التي تتيح لعملائنا التنقل بسهولة أكبر. لقد استأنفنا عملياتنا منذ يونيو، وسوف نعمل بكامل طاقتنا مرة أخرى في نوفمبر الجاري. وعلى الرغم من أن حركة السفر الدولي لا تزال محدودة للغاية نظراً للقيود المعمول بها حالياً، إلا أننا سعداء بالنمو البطيء والثابت في أحجام الرحلات التي نبيعها من خلال اتفاقياتنا الخاصة مع ناقلة عالمية مثل طيران الإمارات”.

اقرأ أيضًا:

3.4 مليار دولار خسائر شركة طيران الإمارات خلال 3 أشهر بسبب فيروس كورونا

شاهد أيضاً

مصر للطيران تسير 53 رحلة دولية لنقل 5 آلاف راكب غداً

مصر للطيران تسير 53 رحلة دولية لنقل 5 آلاف راكب غداً

كتبت-دعاء سمير: تسير شركة مصر للطيران، غدا الجمعة، رحلاتها إلى 53 وجهة دولية تنقل على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *