الرئيسية / سياحة عالمية / ألتماير : على الألمان التأهب خمسة أشهر أخرى من القيود الصارمة
ألتماير .. على الألمان التأهب خمسة أشهر أخرى من القيود الصارمة
ألتماير .. على الألمان التأهب خمسة أشهر أخرى من القيود الصارمة

ألتماير : على الألمان التأهب خمسة أشهر أخرى من القيود الصارمة

توريزم ديلى نيوز – وكالات : قال وزير الاقتصاد الألماني، بيتر ألتماير ، أمس الأحد، إن “على المواطنين الألمان التأهب لما يتراوح بين أربعة وخمسة أشهر أخرى من القيود الصارمة، بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا”. مشدداً على أن “ألمانيا تحذر من تخفيف القيود بسرعة”.

الوزير الألماني أكد أنه “يتعين على المواطنين الاستعداد للقيود الصارمة، لمكافحة الزيادة في أعداد الإصابات بفيروس كورونا، وألا يتوقعوا تخفيف القيود المعمول بها حاليا بسرعة”.

وفرضت ألمانيا سلسلة من القيود لمكافحة الموجة الثانية من الجائحة التي تعاني منها وباقي أنحاء أوروبا، اذ تم إغلاق المطاعم، فيما المدارس والمحلات لا تزال تعمل.

وقال “ألتماير”: “لم نخرج من عنق الزجاجة بعد” في إشارة إلى أعداد الإصابات، وتابع: “لا يمكننا تحمل إغلاقا متذبذبا، مع فتح الاقتصاد وإغلاقه باستمرار”.

كما حذر الوزير الألماني من أنه “لا نريد أياما نسجل فيها 50 ألف إصابة جديدة، مثلما كان الحال في فرنسا قبل أسابيع قليلة، فعلينا أخذ العبرة من هذا، وعدم التكهن باستمرار بأي قيود يمكن تخفيفها”.

وأظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية، اليوم الأحد، أن مجموع عدد حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس في المانيا ارتفع بواقع 16947، ليبلغ 790503 حالات.

إقرأ أيضاً :

لوفتهانزا تعلن تفاصيل استئناف رحلاتها إلى 20 وجهة بدءاً من منتصف يونيو

شاهد أيضاً

الصين تؤسس مركزاً وطنياً للبحوث الأثرية

الصين تؤسس مركزاً وطنياً للبحوث الأثرية

وكالات: أعلنت الصين يوم الاثنين تأسيس مركز وطني للبحوث الأثرية تابع للهيئة الوطنية للتراث الثقافي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *