الرئيسية / مسافرون / مسقط تستقبل أولى رحلات طيران العربية أبوظبي
مسقط تستقبل أولى رحلات طيران العربية أبوظبي
العربية للطيران

مسقط تستقبل أولى رحلات طيران العربية أبوظبي

وكالات: استقبل مطار مسقط الدولي أولى رحلات طيران العربية أبوظبي صباح اليوم، و التي ستسير رحلتين أسبوعيا يومي الاثنين والجمعة، بين مطاري مسقط الدولي ومطار أبوظبي إعتبارا من 17 نوفمبر الجارى.

ووصلت الرحلة التدشينية الأولى اليوم الاثنين في تمام الساعة 7:45 صباحا، فيما غادرت في الساعة 8:45 صباحا عبر طائرة إيرباص 320 وكان في استقبالها مجموعة من الفريق التنفيدي بمطارات عمان ومطار مسقط الدولي وممثلو طيران شركات الطيران الاماراتية في مطار مسقط الدولي ترحيبا بالضيف الجديد.

الرحلات السياحية

جاء تدشين رحلات طيران العربية أبوظبي إلى مسقط في ظل الطلب المتزايد للرحلات السياحية ورحلات رجال الأعمال بين السلطنة ودولة الإمارات العربية المتحدة والجهود المبذولة بين الجانبين لتعزيز تمتين خطوط الربط الجوي بين الدولتين الشقيقتين.

وعبر سعود بن ناصر الحبيشي نائب الرئيس التنفيذي لمطار مسقط الدولي عن سعادته بتدشين رحلات طيران العربية أبوظبي إلى مطار مسقط الدولي، الذي يتأتي في اطار الجهود التي تقوم بها شركة “مطارات عُمان” لتعزيز الحركة الاقتصادية والسياحية بين السلطنة والدول الشقيقة ومختلف دول العالم من خلال تسيير رحلات طيران مباشرة، الأمر الذي يسهل على المسافرين سواء من رجال الأعمال أو السياح من زيارة السلطنة عبر رحلات متعددة لشركات الطيران التي تسير رحلاتها إلى مطارات السلطنة.

وأشار إلى أن “مطارات عُمان” تعمل منذ عودة العمليات في مطار مسقط الدولي وباقي مطارات السلطنة في اكتوبر الماضي لإستقطاب رحلات الطيران الاقليمية والدولية لمطاراتنا للمكانة التي يشكلها مطار مسقط الدولي على خارطة السفر العالمية والذي حاز مؤخرا على استحقاق دولي في مجال الصحة وبما يوفره من خدمات سواء لشركات الطيران او المسافرين.

وحقق مطار مسقط الدولي الذي تشرف على إدارته وتشغيله شركة مطارات عُمان إنجازه المشار اليه بحصوله على شهادة الاعتماد الصحي للمطارات من قبل مجلس المطارات العالمي كأول مطار في الشرق الأوسط يحصل على هذا التصنيف الدولي الذي تم اعتماده من قبل المجلس من أجل ضبط معايير الصحة في مطارات العالم جراء تأثر القطاع بجائحة كورونا “كوفيد 19”.

اقرأ أيضًا:

طيران الخليج يستأنف الرحلات المباشرة من البحرين وإلى مسقط

شاهد أيضاً

غداً.. مصر للطيران تسير 42 رحلة جوية لنقل 4500 راكب 

غداً.. مصر للطيران تسير 42 رحلة جوية لنقل 4500 راكب 

كتبت – دعاء سمير : تسير شركة مصر للطيران ، غدا الأحد، 42 رحلة جوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *