الرئيسية / لايف استايل / ملكة جمال ألبانيا تصل إلى الغردقة للمشاركة فى مسابقة “ميس إيكو”
ملكة جمال ألبانيا تصل إلى الغردقة للمشاركة فى مسابقة "ميس إيكو"
ملكة جمال ألبانيا

ملكة جمال ألبانيا تصل إلى الغردقة للمشاركة فى مسابقة “ميس إيكو”

كتبت-سها ممدوح: وصلت ملكة جمال دولة ألبانيا، إلى الغردقة ، للمشاركة في مسابقة ملكات جمال السياحة والبيئة للمراهقات “ميس إيكو”، التي تستضيفها مدينة الغردقة بأحد المنتجعات السياحية، في الفترة من 25 نوفمبر حتى 6 ديسمبر، بمشاركة أكثر من 25 دولة حول العالم؛ بهدف تشجيع إقامة سياحة المسابقات بالغردقة.

وتستمر ملكات الجمال في التوافد على الفندق تباعا على دفعات، ومن المقرر وصول بعضهن اليوم، والباقي غدا الأربعاء.

وتتضمن المسابقة عدة فعاليات، من بينها مسابقة “ملكة الأناقة، واختيار أجمل فستان من مواد مُعاد تدويرها، واللياقة البدنية بين الفتيات، والمواهب”، وتعرض كل المتسابقات للمواهب الخاصة، وتعلن لجنة التحكيم عن المتسابقة التي تفوز بجائزة أفضل ملكة جمال في حفل الختام.

وكشف محمد عيد، أحد مسؤلي المنتجع المستضيف للمسابقة، أن هذه المسابقة، الحدث الدولی الوحید ضمن أجندات الفعالیات السیاحیة الكبری في مصر، خلال نوفمبر ودیسمبر عام 2020.

وأكد “عيد” تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة داخل الفنادق، طبقا للضوابط والاشتراطات التي أقرتها رئاسة الوزراء، وسيراعي الحفاظ على المسافة الآمنة والتباعد الاجتماعي، والالتزام بالإرشادات المعلنة بوزارة الصحة.

من جهته، أشار كامل أبو علي، رئيس جميعة الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، المستضيف لمسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة للمراهقات، أن استضافة الغردقة لمثل تلك الأحداث العالمية تعطي رسالة هامة لجميع دول العالم أن مصر هي بلد الأمن والأمان، ما يساهم في عودة تنشيط السياحة .

اقرأ أيضًا:

الغردقة تستقبل 180 سائحاً من التشيك.. و “إير كايرو” تسير 5 رحلات أسبوعياً

شاهد أيضاً

Voyager تفتتح أول فندق في الفضاء للعمل عام 2027

كتبت – ياسمين علاء : من كان يتوقع أن تتحقق أفلام الخيال العلمي و يتم …