الرئيسية / فنادق و منتجعات / مرسي علم للسياحة تنذر بست البحر الأحمر بفسخ عقد إدارة إحدى القرى السياحية 
مرسي علم للسياحة تنذر بست البحر الأحمر بفسخ عقد إدارة إحدى القرى السياحية 
أرشيفية

مرسي علم للسياحة تنذر بست البحر الأحمر بفسخ عقد إدارة إحدى القرى السياحية 

كتبت-سها ممدوح: قالت شركة مرسى مرسى علم للتنمية السياحية، إن شركة بست البحر الأحمر قامت بإرجاء استكمال تنفيذ التعاقد لإدارة إحدى القرى السياحية ورفع كفائتها، نظراً لظروف أزمة فيروس كورونا التي كانت تمر بها البلاد وتأثيرها على السياحة الداخلية والخارجية.

وأضافت الشركة في بيان للبورصة، اليوم الأربعاء، أنها خاطبت بست البحر الأحمر بالإنذار بفسخ التعاقد استناداً للبند الرابع من العقد المبرم، وقد التمست الشركة إرجاء الأمر إلى حين انتهاء ظروف الموجة الثانية لجائحة كورونا نظراً لتأثيرها على السياحة الخارجية.

وأشارت الشركة، إلى أنه في حال عدم تنفيذ الالتماس سوف تضطر الشركة إلى التعاقد مع شركة إدارة أخرى.

وأوضحت، أنه تم تأجيل التنسيق مع good people مراقب الحسابات لحضو جرد لقرية بدوية لتعديل قيمة المخزون، نظراً لظروف فيروس كورونا.

وفي يونيو 2019 تعاقدت شركة مرسى علم للتنمية السياحية، مع شركة بست البحر الأحمر لإدارة الفنادق على إسناد إدارة إحدى القرى السياحية لرفع كفاءتها للشركة خلال الفترة من 1 يوليو حتى 31 ديسمبر 2019، لمدة 7 سنوات، على أن يبدأ في 2020 وينتهي عام 2027.

وحققت الشركة خلال أول 9 أشهر من العام الجاري، خسائر بلغت 1.09 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 1.94 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبحسب القوائم المالية، لم تسجل الشركة أي إيرادات خلال التسعة أشهر الأولى من االعام الجاري، وكذلك خلال نفس الفترة من 2019.

اقرأ أيضًا:

خسائر شركة مرسي علم للسياحة ترتفع إلي 738%

شاهد أيضاً

Voyager تفتتح أول فندق في الفضاء للعمل عام 2027

كتبت – ياسمين علاء : من كان يتوقع أن تتحقق أفلام الخيال العلمي و يتم …