الرئيسية / فنادق و منتجعات / السياحة تمنح 186 فندقاً بجنوب سيناء شهادة السلامة الصحية لإعادة التشغيل
السياحة تمنح 186 فندقاً بجنوب سيناء شهادة السلامة الصحية لإعادة التشغيل
أرشيفية

السياحة تمنح 186 فندقاً بجنوب سيناء شهادة السلامة الصحية لإعادة التشغيل

كتبت- سها ممدوح: تسلم 186 فندقاً بمحافظة جنوب سيناء شهادة السلامة الصحية المعتمدة من وزارتي السياحة والآثار، والصحة والسكان لإعادة التشغيل وفقا للضوابط والاشتراطات التى وضعتها وزارة الصحة لمواجهة كورونا.

وقال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن 6 فنادق حصلت على شهادة السلامة الصحية لمزاولة المهنة، عقب التأكد من استيفاء كافة الضوابط التي وضعتها وزارة السياحة، وفقًا لمعايير السلامة الصحية العالمية.

وأوضح محافظ جنوب سيناء، أن من الفنادق 5 بمدينة شرم الشيخ، وهي دريمز فاكيشن، وعايدة، وقمر الزمان، وشارم ريف، وريف أوازيس بلو باي، وفندق تشاو بمدينة نويبع، ليصل إجمالي عدد الفنادق التي حصلت على شهادة السلامة الصحية على مستوى المحافظة 186 فندقًا، بينها 131 فندقًا بمدينة شرم الشيخ، و4 فنادق بمدينة سانت كاترين، و 26 فندقًا بمدينة دهب، و8 فنادق بمدينة نويبع، و8 فنادق بمدينة طابا، و9 في مدينة رأس سدر.

وأكد المحافظ أن لجان الفحص مستمرة في أعمال التفتيش على الفنادق التي تزاول العمل لمتابعة الإجراءات الاحترازية، ويجري متابعة الفنادق التي تقدمت بطلبات للحصول على الشهادة، لمراجعة الإجراءات الاحترازية المتبعة بها، تمهيدًا لحصولها على شهادة مزاولة العمل.

اقرأ أيضًا:

السياحة والصناعة يبحثان ترتيبات جناح مصر بمعرض اكسبو دبي أكتوبر المقبل

شاهد أيضاً

تشجيع السياحة في الساحل الشمالي أولوية قصوى للدولة

تشجيع السياحة في الساحل الشمالي أولوية قصوى لاستعادة الحركة الخارجية

توريزم ديلى نيوز – خاص : تشجيع السياحة في الساحل الشمالي هي أولى المهام التي …