الرئيسية / فنادق و منتجعات / “المنشآت الفندقية” تتبرع بـ 250 ألف جنيه للارتقاء بالخدمات السياحية بأسوان
"المنشآت الفندقية" تتبرع بـ 250 ألف جنيه للارتقاء بالخدمات السياحية بأسوان
جانب من اللقاء

“المنشآت الفندقية” تتبرع بـ 250 ألف جنيه للارتقاء بالخدمات السياحية بأسوان

كتبت-سها ممدوح: أعلنت غرفة المنشآت الفندقية التبرع بمبلغ 250 ألف جنيه للمشاركة فى الارتقاء بالخدمات السياحية المقدمة للزائرين والضيوف بمحافظة أسوان، وذلك استكمالاً للدور الرائد لمحافظة أسوان لإضفاء المظهر الجمالى على عربات الحنطور.

جاء ذلك أثناء لقاء اللواء أشرف عطية محافظ أسوان برئيس مجموعة جنوب سيناء للسياحة إنطوان رياض ورئيس غرفة المنشآت الفندقية نادر نصيف.

وأشاد المحافظ بتكامل منظومة الكيانات السياحية والأجهزة المعنية وتعاونها البناء مع المحافظة لدعم صناعة السياحة بكل عناصرها ومكوناتها بما يساهم فى إظهار الوجه الحضارى لأسوان والترويج والتسويق السياحى الجيد لها بما يتناسب مع مكانتها على خريطة السياحة الدولية فى ظل تمتعها بالعديد من المقومات السياحية المتنوعة.

وأشار اللواء عطية، إلى أن المحافظة قامت بإطلاق مشروع تطوير حضارى لرفع مستوى وجودة العاملين في بعض الحرف والمهن السياحية ولاسيما الحنطور والمراكب الشراعية والتاكسى وذلك على مراحل بدأت بسائقى عربات الحناطير حيث تم توفير زى موحد لهم مع تجميل العربات ، بالإضافة إلى تنظيم دورات تدريبية لـ 150 سائق حنطور كمرحلة أولى على مدار أسبوعين والتى تنظمها المحافظة بالتعاون مع جامعة أسوان.

اقرأ أيضًا:

المنشآت الفندقية تكشف عن تنسيق مع المالية لإنهاء النزاعات مع الضرائب

شاهد أيضاً

مجموعة أكور العالمية للفنادق تتوسع فى سوق الضيافة بالسعودية

أكور للفنادق تخسر 2 مليار يورو فى 2020 بسبب أزمة كورونا

كتب- قاسم كمال: أعلنت مجموعة أكور للفنادق التي تتخذ من باريس مقراً لها ، وهي …