الرئيسية / فنادق و منتجعات / فنادق الغردقة تستعد لأعياد الكريسماس بإجراءات احترازية وسط تراجع الإشغالات
فنادق الغردقة تستعد لأعياد الكريسماس بإجراءات احترازية وسط تراجع الإشغالات
فنادق الغردقة .. تبحث عن نزلاء

فنادق الغردقة تستعد لأعياد الكريسماس بإجراءات احترازية وسط تراجع الإشغالات

كتبت – مروة السيد : شهدت فنادق الغردقة ، للمرة الأولى ، الاستعدادات لأعياد الكريسماس ، مع تشديد الإجراءات الاحترازية للموجة الثانية ضد فيروس كورونا، الأمر الذي يؤثر على الموسم السياحي، من انخفاض نسب الإشغالات بالفنادق، وغياب جنسيات عديدة كانت في مقدمة الزائرين للمدينة كل عام.

واستعدت فنادق الغردقة لمناسبة الكريسماس بتعليق الزينة والأنوار، وشجرة الكريسماس، وتزيين الطرقات بالأنوار، ومجسمات بابا نويل؛ للاحتفال بالكريسماس.

وأشار عصام علي، الخبير السياحي بالبحر الأحمر، إلى تأثير الموجة الثانية من فيروس كورونا على قطاع السياحة، وانخفاض عدد الرحلات السياحية للمدن المصرية، مؤكدًا أن عدد من الفنادق أعلنت انخفاض نسب الأشغال بها إلى أدنى مستوى على الإطلاق لتصل إلى 10%.

وقال علي إن الاحتفال بالكريسماس هذا العام سيكون محدودًا ومقتصرًا على فنادق قليلة، التي استقبلت سائحين من جنسيات من أوكرانيا وبيلاروسيا وبولندا وصربيا، بينما غابت عدد من الجنسيات المصدرة للأسواق السياحية القوية، وعلى رأسها ألمانيا وإنجلترا وروسيا وفرنسا وإيطاليا؛ بسبب قرارات الغلق الكلي والجزئي لهذه الدول، مما أدى إلى توقف حركة الطيران الخارجية.

إقرأ أيضاً :

4 وزراء يتفقدون إجراءات فنادق الغردقة الاحترازية تمهيدا لاستقبال السياحة

 

شاهد أيضاً

أغرف فنادق العالم .. الكهف بالغردقة يعيدك للحياة البدائية والعصور الوسطى8

أغرب فنادق العالم .. الكهف بالغردقة يعيدك للحياة البدائية والعصور الوسطى

كتب – أحمد زكي : فندق الكهف الغردقة من افضل فنادق في الغردقه 5 نجوم ، …