الرئيسية / توريزم نيوز / البريد يستعد لصرف الدفعة الرابعة من مساعدات العمالة غير المنتظمة
البريد يستعد لصرف الدفعة الرابعة من مساعدات العمالة غير المنتظمة
صرف منحة العمالة

البريد يستعد لصرف الدفعة الرابعة من مساعدات العمالة غير المنتظمة

كتبت – مروة السيد : قال بيومي القطان ، مدير عام منطقة البريد بشرق القاهرة ، إن البريد بصدد صرف الدفعة الرابعة من المرحلة الثانية للعمالة غير المنتظمة، باعتبارها أكثر الفئات المتضررة من أزمة فيروس كورونا.

وأضاف القطان، خلال لقائه على فضائية “دي إم سي”، أنه لم يتبق سوى 2.5 مليون مواطن، موضحا أن الدفعات الخامسة والسادسة ستصرف في شهري يناير وفبراير.

وأشار إلى أن الدولة قامت بدور كبير جدا في تقديم تسهيلات للمواطنين، وذلك من خلال الإجراءات الاحترازية المتبعة، أمام مكاتب البريد، ولفت إلى أهمية دور الإعلام المصري، في إرشاد المواطنين، بالقواعد والضوابط الوقائية.

وكان اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، تابع مع رؤساء الأحياء الإجراءات التنظيمية لصرف المرحلة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة.

وأكد محافظ القاهرة، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تقدم جميع التيسيرات لمكاتب البريد أثناء صرف المرحلة الثانية من المنحة للمستحقين من العمالة غير المنتظمة، والتي بدأت اليوم 26 أبريل.

وقال إن العاصمة جهزت 253 مدرسة لاستخدامها فى توزيع منحة العمالة المؤقتة عند الحاجة إليها، مشيرًا إلى أن القاهرة بها 309 مكاتب بريد تم توزيع العمالة عليها.

وشدد محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء بالمرور اليومى الدورى على مكاتب صرف منحة العمالة غير المنتظمة والتأكد من تقديم جميع التيسيرات وتوافر جميع الإجراءات الوقائية الاحترازية ضد فيروس كورونا حفاظًا على صحة العاملين والمترددين.

إقرأ أيضاً :

حظر تداول الأموال والشيكات فى الطرود وبعائث البريد لمكافحة جرائم الغسيل

شاهد أيضاً

القصير وفودة يزوران الصوب الزراعية بنويبع للاطمئنان على غذاء السياح

كتبت- سحر عبد الغني: أشاد وزير الزراعة السيد القصير و واللواء خالد فودة محافظ  جنوب …