الرئيسية / فنادق و منتجعات / افتتاح أول منتجع سياحي على شواطئ جزر ديرة الإماراتية
افتتاح أول منتجع سياحي على شواطئ جزر ديرة الإماراتية
منتجع ريو دبي

افتتاح أول منتجع سياحي على شواطئ جزر ديرة الإماراتية

وكالات: شهدت دبي امس افتتاح منتجع “ريو دبي” في “جزر ديرة” الإماراتية، المشروع المشترك بين شركة “نخيل” و “ريو” للفنادق والمنتجعات الإسبانية والذي يضم 800 غرفة، ليضيف بعداً جديداً لقطاع الضيافة في دبي وذلك كأول منتجع شاطئي من فئة 4 نجوم يقدم خدمة “شامل كل شيء” على مدار الساعة في الإمارة.

ويعتبر منتجع “ريو دبي”، الذي تم افتتاحه من قبل محمد الشيباني، رئيس مجلس إدارة شركة “نخيل”، ولويس ريو، الرئيس التنفيذي لـ”ريو” للفنادق والمنتجعات، أول مشاريع شركة “نخيل” المشتركة في قطاع الضيافة وأول معلم للجذب يفتتح في “جزر ديرة”.

ويضم المنتجع الذي يعتبر أول مشروع لـ”ريو” في منطقة الشرق الأوسط ويحمل الرقم 100 في سلسلة “ريو” للفنادق والمنتجعات حول العالم، 800 غرفة وجناح، معظمها بإطلاله شاطئية، ومجموعة متنوعة من المطاعم ومرافق الترفيه، بما في ذلك 10 منافذ للمأكولات والمشروبات، وحديقة مائية، و3 أحواض للسباحة، ومسبحان للأطفال، وأنشطة مائية، ومركز للياقة البدنية، وصالون للتجميل وناد للأطفال.

وقال محمد الشيباني، رئيس مجلس إدارة شركة “نخيل”: “تتمتع شركة “نخيل” بسجل حافل وناجح في إنشاء وتقديم مجموعة متنوعة من المشاريع السياحية والترفيهية وذلك بما يتماشى مع الأهداف الحكومية، ويسعدنا رؤية أول مشروع مشترك في مجال الضيافة يؤتي ثماره.

من جهته، قال لويس ريو، الرئيس التنفيذي لـ”ريو” للفنادق والمنتجعات: “يشكل افتتاح منتجع “ريو دبي علامة فارقة في استراتيجية التوسع الدولي لسلسلة فنادقنا، حيث يعتبر أول منتجع في منطقة الشرق الأوسط، كما أنه يوفر لنا فرصة فريدة من نوعها لتقديم كل خبرتنا بمفهوم خدمة شامل كل شيء على مدار الساعة والذي يحظى بشعبية كبيرة بين عملائنا الأوروبيين والأمريكيين، وذلك في وجهة جديدة كلياً”.

اقرأ أيضًا:

ريو الإسبانية تفتتح أول فنادقها فى الشرق الأوسط بـ”جزر ديرة” ديسمبر المقبل

شاهد أيضاً

الطلب على حجز الفنادق والسياحة الداخلية يتنامي بالسعودية.. يناير أفضل أداء

الطلب على حجز الفنادق والسياحة الداخلية يتنامي بالسعودية.. يناير أفضل أداء

كتب – أحمد زكي : تشهد فنادق العاصمة السعودية الرياض زيادة في نشاطها بفضل تنامي الطلب …