الرئيسية / تكنوترافيل / “بيور هيلث” تطلق منصة إلكترونية للمسافرين لإجراء فحوصات كورونا من أى مكان
"بيور هيلث" تطلق منصة إلكترونية للمسافرين لإجراء فحوصات كورونا من أى مكان
أرشيفية

“بيور هيلث” تطلق منصة إلكترونية للمسافرين لإجراء فحوصات كورونا من أى مكان

كتبت-سها ممدوح: أطلقت شركة “بيور هيلث”، وهي أكبر مشغل للمختبرات في دول مجلس التعاون الخليجي، منصة للمسافرين من أي دولة لحجز اختبارات ما قبل السفر لـ”كوفيد-19” وإجرائها من أي مكان في العالم. وتغطي البوابة الإلكترونية الجديدة (www.preflighttest.com) شبكة تضمّ 1284 مختبراً معتمداً عالمياً.

وتُدرج البوابة الإلكترونية المختبرات المعتمدة في كلّ دولة لمساعدة المسافرين على حجز الاختبارات بكل سهولةٍ ويُسر. ويُمكن للمسافرين المتجهين من وإلى أي دولة مدرجة التسجيل للفحص عبر البوابة الإلكترونية من خلال إدخال بياناتهم من قبيل الدولة والمدينة والمختبر المفضل على البوابة.

وقال برامود بي إن، مدير العمليات التجارية بشركة “بيور هيلث”: نُعرب عن سعادتنا بالتعاون مع شركات الطيران الدولية ومشغلي المطارات في إطار هذه المبادرة التي تهدف إلى تمكين الناس من السفر بأمان وراحة بال إلى أي وجهة تتطلب نتيجة سلبية لاختبار تفاعل البوليمراز المتسلسل ’بيه سي آر‘ لـ’كوفيد-19‘. وعملنا على تسهيل إجراء فحوصات ’كوفيد-19‘ في جميع هذه الدول للمسافرين المغادرين، الذين بات بإمكانهم حجز مواعيد في المختبرات المدرجة والمعتمدة والمقبولة من جانب شركات الطيران والسلطات الصحية ذات الصلة.

وأضاف قائلاً: تُتيح البوابة للمسافرين التسجيل والاستفادة من الخدمة. كما تُمكّن المختبرات من تحديث النتائج والإبلاغ عنها في بلدان مختارة.

وأسّست “بيور هيلث” أكبر شبكة عالمية من المختبرات الشريكة في العالم بالإضافة إلى امتلاكها أكبر قدرات إجراء اختبارات “كوفيد-19” في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، حيث يُمكنها إجراء 80,000 اختبار تفاعل البوليمراز المتسلسل للنسخ العكسي “آر تي-بيه سي آر” و110,000 اختبار للأجسام المضادة في مختبراتها يومياً.

اقرأ أيضًا:

ضبط شركات سياحية تزور فحوصات كورونا فى كربلاء

شاهد أيضاً

الاتحاد للطيران تطلق أول برنامج تعويض الكربون في الشرق الأوسط

الاتحاد للطيران توقع مذكرة تفاهم مع منصة “وهب 71” لدعم المشاريع المبتكرة

وكالات : وقعت شركة الاتحاد للطيران مذكرة تفاهم مع منصة “هب71” (HUB71) منظومة التكنولوجيا العالمية …