الرئيسية / سياحة عالمية / السعودية تمدد تعليق السفر أسبوع آخر بحميع المنافذ البرية والبحرية والجوية
السعودية تمدد تعليق السفر أسبوع آخر بحميع المنافذ البرية والبحرية والجوية
الطيران السعودي

السعودية تمدد تعليق السفر أسبوع آخر بحميع المنافذ البرية والبحرية والجوية

كتبت – مروة السيد : ذكرت الهيئة العامة للطيران فى السعودية ان هناك اربع حالات الخروج والعوده من والى الاراضي السعودية، بعد تمديد تعليق السفر اسبوع اخر في جميع المطارات والمنافذ البريه والبحرية

وردا على استفسار أحد المستفيدين هل الحدود البرية مفتوحة للخارجين من المملكة إلى الأردن قال الحساب الرسمي للجوازات عبر موقع  “تويتر” تم تعليق جميع الرحلات الجوية الدولية للمسافرين، وتعليق الدخول إلى المملكة عبر المنافذ البرية والبحرية مؤقتا لمدة أسبوع .

وفي ظل الظروف ذات الصلة ، أضاف المتحدث الرسمي باسم الخطوط الجوية السعودية أنه بالإضافة إلى تدفق البضائع والسلع وسلاسل التوريد والظروف الخاصة.

تجدر الإشارة إلى أن السعودية هي ثاني دولة عربية تتخذ إجراءات تتعلق بوقف الرحلات الجوية مع بريطانيا، حيث أوقفت الكويت دخول الرحلات القادمة من بريطانيا، بعدما كشفت المملكة المتحدة رصدها سلالة جديدة من فيروس كورونا تتسم بأنها سريعة الانتشار.

واتخذت العديد من الدول، أغلبها أوروبية، قرارات بحظر السفر من وإلى بريطانيا ومنع دخول الرحلات القادمة من المملكة المتحدة.

جذبت السلالات الجديدة المكتشفة في العاصمة لندن وجنوب شرق إنجلترا اهتمام العالم ، وتحت تحذير منظمة الصحة العالمية ، أعلنت منظمة الصحة العالمية أنها ستراقب في هولندا والدنمارك وأستراليا.

إقرأ أيضاً :

“فلاي دبي” تبدأ تشغيل 3 رحلات من السعودية إلى الإمارات

السعودية تصدر أول رخصتين لتدريب الموسيقى

كفالة تدعم 61 مشروعا سياحيا ب 176مليون ريال لمواجهة ٱثار كورونا بالسعودية

 

شاهد أيضاً

"أزمات.. فرص.. آفاق" .. اتحاد السياحة الألمانى يبحث كيفية عودة صناعة السفر

“السياحة العالمية” تلجأ للقوى الناعمة.. وتدعو لفتح حوار مع الفنانيين

كتبت- سها ممدوح: دعت منظمة السياحة العالمية قطاع السياحة الثقافية على إنشاء هياكل حوكمة تشاركية …