الرئيسية / فنادق و منتجعات / فندق ترامب يرفع أسعار الإقامة فى واشنطن إلى 3 أضعاف قبل تنصيب بايدن
فندق ترامب يرفع أسعار الإقامة فى واشنطن إلى 3 أضعاف قبل تنصيب بايدن
فندق ترامب

فندق ترامب يرفع أسعار الإقامة فى واشنطن إلى 3 أضعاف قبل تنصيب بايدن

وكالات: قام فندق ترامب في واشنطن العاصمة برفع أسعاره إلى أكثر من ثلاثة أضعاف السعر المعتاد قبل تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن.

قام الفندق مؤخرًا بإلغاء حظر المواعيد بعد شهور من عدم إتاحة الفترة من 16 إلى 20 يناير 2021 للحجوزات، على الأرجح تحسباً لتنصيب ترامب.

افتتحت الغرف في البداية بأسعار أعلى من المعتاد ، تتراوح من الغرف المزدوجة إلى الأجنحة بسعر 886 دولارًا (650 جنيهًا إسترلينيًا) إلى 2225 دولارًا (1630 جنيهًا إسترلينيًا).

ومع ذلك ، يبدو أن الأسعار قد ارتفعت أكثر ، حيث يقول الموقع الإلكتروني للفندق الآن إن الحد الأدنى لمدة ليلتين مطلوب للضيوف الذين يزورون خلال أسبوع الافتتاح ، حتى أن أرخص الغرف سعرها يبلغ 2225 دولارًا في الليلة في 19 و 20 يناير. في الأيام الأخرى من شهر يناير ، يبلغ متوسط ​​سعر الغرفة للفندق 436 دولارًا.

ترامب إنترناشونال ليس الفندق الوحيد في واشنطن الذي رفع الأسعار على أمل زيادة الطلب حول التنصيب. لكن سعرها الآن أعلى بكثير من معظم المنافسين.

يتعارض قرار إلغاء الحجوزات حول تاريخ الافتتاح في العقار بشكل صارخ مع رفض مالكه قبول نتيجة الانتخابات.

الانتخابات الأمريكية

زعم ترامب وفريقه مرارًا وجود تزوير في الانتخابات وقدموا أكثر من 50 طعنًا قانونيًا في محاولة لإلغاء تصويت 3 نوفمبر ، على الرغم من رفض معظمهم أو سحبهم.

كانت هناك تقارير متضاربة حول خطط السيد ترامب الخاصة في 20 يناير ، على الرغم من أنه من غير المرجح الآن أنه سيتبع التقليد الأخير المتمثل في حضوره لتسليم مقاليد السلطة علنًا.

في وقت سابق كانت هناك أيضًا تقارير تفيد بأن السيد ترامب كان يخطط لحشد جماهيري خاص به لصرف الانتباه عن مراسم أداء بايدن ، وربما للإعلان عن نيته الترشح مرة أخرى في عام 2024. ومع ذلك ، لم يؤكد معسكر ترامب هذا أيضًا.

أنشأ بعض مؤيدي ترامب حدثًا عبر الإنترنت ليوم 20 كانون الثاني (يناير) ووصفوه بتدشين دونالد ترامب ، على الرغم من أن Facebook سارع إلى إضافة إخلاء المسؤولية.

أعلنت منظمة ترامب عن خطط لبيع فندق واشنطن العاصمة في وقت سابق من هذا العام ، على الرغم من صدور تقرير عن واشنطن بوست ونقلت عن مصادر قولها إن الخطة تعثرت بسبب انهيار السوق.

اقرأ أيضًا:

بعد إصابة ترامب وزوجته بكورونا.. الأسهم الأمريكية تهوي والين يحلق

شاهد أيضاً

محافظ أسوان يمر على الفنادق للوقوف على تطبيق الإجراءات الاحترازية

محافظ أسوان يمر على الفنادق للوقوف على تطبيق الإجراءات الاحترازية

كتبت – دعاء سمير : زار اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بعض الفنادق واللنشات السياحية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *