الرئيسية / توريزم نيوز / كامل أبو على ينعي وحيد حامد : رحل رفيق العمر ولم يعد بينى وبينه سوى الدعاء
كامل أبو على ينعي وحيد حامد .. رحل رفيق العمر ولم يعد بينى وبينه سوى الدعاء
كامل أبو على مع الراحل وحيد حامد

كامل أبو على ينعي وحيد حامد : رحل رفيق العمر ولم يعد بينى وبينه سوى الدعاء

كتبت – ميرفت رشاد : نعى رجل الأعمال كامل أبو على صديقه ورفيق عمره الكاتب والسيناريست وحيد حامد بكلمات مؤثرة وموجعة , وقال رحل رفيق العمر ولم يعد بينى وبينه سوى الدعاء .

قال فى اتصال تليفوتي مع ” توريزم ديلى نيوز” رحل وحيد حامد ولم يعد بينى وبينه سوى الدعاء , رحل وتركني وحيداً لم أجد لي رفيقاً إلا وسادتي لتحمل عني حزني وتزيل عني دمعتي وتقلل من ألمي , إنني لا أبكي لذهابك عني وإنما لبقائي من دونك , أعلم أن الموت حقيقة مؤلمة , ولكن لم أكن أعلم أنك سترحل عني بهذه السرعة , لا أدري هل رماني القدر في طريقِك , لتواسينى طوال الفترة التى عشناها , وتكون نعم الصديق والرفيق , فمن يواسيني الآن ؟ .

تابع : أعلم أن الأعمال التى تركتها ستعيش طويلاً خاصة أنها جماهيرية , ولن تتكرر فى تاريخ السينما المصرية , ولكن ألمي كبير فى فراقك , فإننى أعرف أنك عشت للناس , بأفراحهم وأحزانهم , ونقلت المشاعر والأحداث بصدق عبر الشاشة , ليتعلم منها الجميع , فنقلت الأفراح والإنكسارات التى تعرض لها الوطن , من منظورك الواسع , ليبقى حكم التاريح عليها .

أضاف : مات صديقي وحيد حامد وسَيموتُ غَيرهُ الكثيرون، وسَنَموت نحنُ عن قريبٍ أو بعيد، وننزِل منازِل كما نزلت ، ونقف بين يدي الملِك يوم الوعيد ، وهذهِ سُنَة الله تعالى في خلقهِ ، أنه لا باقي سِواه والكل سيفنى , لكن إن أخذتك مني الأيام وأصبح بيننا الفراق بحجم كوكب , فسوف تظل بداخل ذاكرتي دائمًا , فاللهم ارحمه رحمة واسعة وألهمنا جميعاً الصبر والسلوان .

إقرأ أيضاً :

كامل أبو على يشترى الباخرة السياحية  “الباتروس” من فونيكس رايزن الألمانية

تعيين كامل أبو على عضواً بمجلس أمناء جامعة الملك سلمان بشرم الشيخ

شاهد أيضاً

4 محاور مرورية تنقل الصعيد إلى مكانة سياحية رفيعة

4 محاور مرورية تنقل الصعيد إلى مكانة سياحية رفيعة

كتبت – مروة الشريف : كشف خبراء أهمية 4 محاور مرورية لحركة السياحة فى الصعيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *