الرئيسية / لايف استايل / مهرجان الشيخ زايد يحطم رقمين قياسيين للإمارات في الألعاب النارية
مهرجان الشيخ زايد يحطم رقمين قياسيين للإمارات في الألعاب النارية
الألعاب النارية

مهرجان الشيخ زايد يحطم رقمين قياسيين للإمارات في الألعاب النارية

كتب _أحمد زكي : حطم مهرجان الشيخ زايد رقمين قياسيين عالميين مسجلين في موسوعة جينيس للأرقام القياسية مع استقبال زوّاره للدقائق الأولى من العام 2021 بعروض ضخمة للألعاب النارية.

وأضاءت الألعاب النارية سماء منطقة الوثبة لمدة 35 دقيقة متواصلة، حيث تم إطلاقها من 16 برجا بتشكيلات وألوان متعددة أبهرت الزوّار، الذين حضروا خصيصا للاحتفال بليلة رأس السنة والاستمتاع بما قدمه المهرجان من فعاليات وعروض خاصة بهذه المناسبة.

ونجح المهرجان في تحطيم رقمين قياسيين عالميين مسجلين في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، حيث تم للمرة الأولى في العالم استخدام تقنية “غيراندولا” لتحطيم الرقم القياسي في عدد الطلقات بإطلاق 300 طلقة “غيراندولا” في وقت زمني مدته 30 ثانية، كما تم للمرة الأولى في العالم تحطيم الرقم القياسي المسجل بموسوعة غينيس لأضخم عرض ألعاب نارية بأكبر عدد طلقات بخط مستقيم.

احتفالات رأس السنة

وقد أقيمت احتفالات ليلة رأس السنة وسط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فايروس كورونا، حيث حرصت اللجنة العليا المنظمة للمهرجان على توفير الآلاف من الكمامات التي تم توزيعها مجانا على الجمهور، وكذلك زيادة عبوات سائل التعقيم في كافة مناطق وأجنحة وأركان وبوابات المهرجان، بالإضافة إلى فحص الحرارة عند بوابات الدخول.

واستمتع الزوار بالمئات من الفعاليات الفنية والاستعراضية والفلكلورية المتنوعة التي قدمتها العشرات من الفرق المحلية والخليجية والعربية والعالمية على مدار الساعة في كافة أجنحة المهرجان بشكل خاص للاحتفال بالعام الجديد، بالإضافة إلى العروض المسرحية المخصصة للأطفال والورش التفاعلية ومناطق الألعاب المثيرة والشيقة والمسابقات والسحوبات والهدايا القيمة.

الألعاب النارية

الألعاب النارية

إقرأ أيضاً :

بدء مهرجان “الدرب” للتسوق والترفيه وتنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية

شاهد أيضاً

دويتشه فيله تتحدث عن 9 ألغاز تبحث عن تفسير حول مصر وتاريخها الفرعوني

دويتشه فيله تتحدث عن 9 ألغاز تبحث عن تفسير حول مصر وتاريخها الفرعوني

توريزم ديلة نيوز – وكالات : نشر موقع دويتشه فيله تقريراً حول التاريخ الفرعوني الزاخر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *