الرئيسية / فنادق و منتجعات / فندق ومنتجع آرت يعيد فتح أبوابه للضيوف تزامناً مع انطلاق العام الجديد
فندق ومنتجع آرت
فندق ومنتجع آرت

فندق ومنتجع آرت يعيد فتح أبوابه للضيوف تزامناً مع انطلاق العام الجديد

كتبت-سها ممدوح: أعلن فندق ومنتجع آرت، أحد الفنادق الرائدة من فئة 5 نجوم في مملكة البحرين، عن افتتاح أبوابه للضيوف الكرام باسم جديد وحلة جديدة، وذلك بالتزامن مع انطلاق عام 2021.

ويتطلع الفندق لمنح ضيوفه تجربة فندقية فريدة تتيح لهم استكشاف روعة الحياة على الجزيرة، وليواصل تعزيز مكانته المرموقة كأحد أبرز وجهات الضيافة المفضلّة لجميع أفراد العائلة.

يتمتع فندق ومنتجع آرت بموقع متميز في جزر أمواج، بإطلالة خلابة على البحر وبشاطئ خاص بطول 150 متر. ويشتهر الفندق الذي تعود ملكيته لجهة مستقلة، باسم “آرت روتانا” سابقًا، ويحمل فندق ومنتجع آرت وعد جديد للعلامة التجارية، حيث يتمحور حول تقديم خدمات ضيافة فندقية متكاملة تمنح المقيمين نمط حياة استثنائي.

ويحرص الفندق على توفير أجواء مثالية وافرة بالراحة وبكرم الضيافة العربية لجميع الضيوف الكرام من الأسر والمجموعات والأفراد.

وفي حديثه حول الانطلاقة الجديدة للفندق، صرح ليليان روجر المدير العام لفندق ومنتجع آرت قائلًا: “انطلاقًا من جهودنا الساعية لتزويد ضيوفنا الأعزاء بأرقى معايير الضيافة الفندقية على الجزيرة، يسرنا جدًا افتتاح أبوابنا لاستقبالهم في حلة جديدة وفي أولى أيام السنة الميلادية الجديدة. نحرص في فندق ومنتجع آرت على منح جميع النزلاء إقامة مريحة وممتعة ومتكاملة من جميع النواحي، وذلك عبر توفير بيئة مثالية تتيح لهم الاستمتاع بكافة لحظات الحياة مع أصدقائهم وأحبائهم في محيط مرافقنا المتنوعة بالفندق.”

ويقدم فندق ومنتجع آرت مجموعة متنوعة من حلول الإقامة المُصممة لتلبي مختلف احتياجات الزوار، حيث يحتوي على 311 غرفة وجناح فندقي، وتشمل الغرف الكلاسيكية وغرف “آرت جراند” وغرف “آرت كلوب”، وذلك بمساحات تبدأ من 40 مترًا مربعًا وبطوابق مختلفة من الفندق وبإطلالات رائعة على البحر.

اقرأ أيضًا:

السعودية تفتتح منتجع سويس إنتر ناشيونال القصيم بتكلفة 80 مليون ريال

شاهد أيضاً

86 فندقاً حصلت على شهادة النجمة الخضراء البيئية في 15 مقصداً سياحياً يمصر

86 فندقاً حصلت على شهادة النجمة الخضراء البيئية في 15 مقصداً سياحياً يمصر

متب – أحمد رزق : أعلنت غرفة المنشأت الفندقية ان عدد الفنادق الحاصلة على شهادة النجمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *