الرئيسية / مسافرون / بدرهم واحد فقط .. تذكرة طيران من أبوظبي إلى اليونان
الإمارات تمنح ويز إير أبوظبي للطيران الاقتصادي شهادة المشغل الجوي
ويز إير

بدرهم واحد فقط .. تذكرة طيران من أبوظبي إلى اليونان

كتبت- دعاء سمير: أعلنت شركة “ويز إير أبوظبي” الإماراتية، الأحد، عن توفير تذاكر طيران بسعر درهم واحد فقط بمناسبة العام الجديد 2021.

وذكرت الشركة في بيان لها أنه تم توفير 2021 تذكرة طيران إلى اليونان بسعر درهم واحد فقط، لسكان دولة الإمارات وذلك بمناسبة العام الجديد.

وتشمل تذاكر العرض البالغ عددها 2021 تذكرة جميع تذاكر الطيران على متن الرحلة الافتتاحية إلى أثينا والتي ستنطلق في 15 يناير2021، ويستمر العرض على ما تبقى من تذاكر الطيران مقابل درهم واحد فقط للتذكرة المخصصة للرحلة الواحدة التي تربط أبوظبي مع الوجهتين الجديدتين في اليونان وهما أثينا وثيسالونيكي.

وتتوفر تذاكر الرحلات التي يشملها العرض يومي الأحد، والاثنين 10 و11 يناير 2021 على موقع الشركة الإلكتروني: wizzair.com، وتطبيق الهاتف المتحرك الخاص بها. وذلك بحسب أسبقية الشراء، وحتى نفاذ التذاكر.

من جانبه قال “كيس فان شايك”، المدير العام لـ “ويز إير أبوظبي”: إن الشركة بصفتها شركة الطيران الوطنية الأحدث في الإمارات، وفي إطار حرصها على تقديم تجربة سفر جديدة، فإنها تهدف من خلال هذا العرض إلى الاحتفاء بالعام الجديد بطريقة مميزة.

وأضاف: “كوننا شركة طيران اقتصادية، فإننا نحرص على إتاحة الفرصة للمسافرين لزيارة وجهاتنا الجديدة بأسعار تنافسية، إذ نتوقع إقبالاً واسعاً من قبل المسافرين ونفاد التذاكر بسرعة”.

وكانت “ويز إير أبوظبي” التي جرى تأسيسها بالشراكة بين شركة القابضة “ADQ” ومجموعة “ويز إير” القابضة، أعلنت عن شبكة من الوجهات التي تخطط لربطها مع أبوظبي وتشمل أثينا، وثيسالونيكي، والإسكندرية، وكوتايسي، ولارنكا، وأوديسا، ويريفان، إلى جانب إطلاق المزيد من الوجهات مع توسيع الشركة لأسطولها في أبوظبي خلال الأشهر المقبلة.

اقرأ أيضًا:

أبوظبي تسمح لجميع المنشآت الفندقية والسياحية بتقديم الشيشة من جديد

شاهد أيضاً

مصر للطيران تسير 49 رحلة جوية بينها 35 وجهة دولية تنقل 4526 راكباً .. غداً

مصر للطيران تسير 49 رحلة جوية بينها 35 وجهة دولية تنقل 4526 راكباً .. غداً

تسير مصر للطيران غداً الثلاثاء 49 رحلة جوية بمعدل 35 رحلة جوية إلى كل من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *