الرئيسية / مسافرون / طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى 3 وجهات إضافية في الولايات المتحدة 
طيران الإمارات توسع جدول رحلاتها إلى موسكو اعتباراً من 25 نوفمبر
طيران الإمارات

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى 3 وجهات إضافية في الولايات المتحدة 

توريزم ديلى نيوز – وكالات: أعلنت شركة “طيران الإمارات” المملوكة لحكومة دبي، اليوم الاثنين، أنها ستستأنف خدماتها من دون توقف إلى 3 وجهات إضافية في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الشهرين القادمين؛ ليرتفع بذلك عدد الوجهات التي تسير إليها الشركة رحلاتها إلى 10.

وبحسب الموقع الرسمي للشركة، فإنه سوف تستأنف الرحلات إلى سياتل، اعتبارا من مطلع شباط/فبراير المقبل، ودالاس وسان فرانسيسكو، بدءا من 2 آذار/مارس القادم​​​.

وسبق وأن استأنفت طيران الإمارات خدماتها إلى كل من بوسطن وشيكاغو وهيوستن ولوس أنجلوس و”نيويورك جيه إف كيه” وتورنتو وواشنطن العاصمة.

وستعمل خدمة سان فرانسيسكو بمعدل 4 رحلات أسبوعياً؛ بينما ستعمل خدمتا سياتل أربع رحلات أسبوعياً، ودالاس ثلاث رحلات أسبوعياً.

واعتباراً من 1 شباط/فبراير، ستسير الناقلة رحلتين يومياً إلى “نيويورك جيه إف كيه”، ورحلة يومية إلى لوس أنجلوس؛ وستشغل طيران الإمارات رحلة أسبوعية خامسة إلى ساو باولو في البرازيل، اعتباراً من 5 شباط/فبراير.

وكانت دبي استأنفت نشاطها السياحي، في تموز/يوليو 2020؛ وذلك بعد تعليق الطيران، منذ شهر آذار/مارس؛ ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها دولة الإمارات، لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وتعد دبي واحدة من الوجهات السياحية العالمية، خاصة في فصل الشتاء؛ ويعتبر مطار دبي من أهم المطارات، التي تربط بلدان جنوب شرق آسيا والمحيط الهندي، بأوروبا وأفريقيا ودول منطقة الشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا:

طيران الإمارات تنظم حملة عالمية لترويج دبي سياحياً

شاهد أيضاً

روسيا تنفى وجود قنبلة على رحلة "إيروفلوت" إلى نيويورك

بسبب كورونا.. شركات الطيران الروسية تخفض حركة نقل الركاب 46% في 2020

وكالات: قلصت شركات الطيران الروسية في العام 2020 حركة الركاب بنسبة 46% إلى 69.17 مليون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *