الرئيسية / فنادق و منتجعات / شتي في مالديف مصر .. مرسي علم تنقلك إلى عالم آخر من المتعة والإثارة
شتي في مالديف مصر .. مرسي علم تنقلك إلى عالم آخر من المتعة والإثارة3
عالم آخر من المتعة والإثارة

شتي في مالديف مصر .. مرسي علم تنقلك إلى عالم آخر من المتعة والإثارة

كتب – كمال المصري : تزامنا مع انطلاق مبادرة شتي في مصر التي أطلقتها وزارة السياحه والآثار المصرية،بالتعاون مع وزارة الطيران المدني. للعديد من المدن السياحية المصرية،كنوع من تنشيط حركة السياحة الداخلية، وتخفيض رسوم الطيران والاقامة بالمنتجعات. “توريزم ديلي نيوز” هتقولك علي أسباب كتير تخليك تختار مالديف مصر مرسي علم منها طبيعة المناخ المميز خصوصا في فصل الشتاء، الشواطئ الجميلة ” اللي لسه بيور” .
مياه البحر لؤلؤ تشوف فيها نفسك، شكل البحر فيها سبع ألوان المحميات الطبيعية المدهشة مثل محمية وادي الجمال، الحياة البحرية والبرية الساحرة،التي تتمتع بها مدينة مرسي علم عن غيرها من المدن السياحية، الكائنات البحرية النادرة والتي تنفرد بها مدينة مرسي علم مثل عجل البحر أو مايسمي الدوجنجو، ولو أنت من عشاق المخيمات، التخيم هنا غير أي حته تانية، الرحلات البحرية، ورحلات السفاري في مرسي علم، حكايه لازم تجربها بنفسك.

عجل البحر

كما أن هناك العديد من الحيوانات البحرية التى يمكن أن تراها عن قرب وتعوم معاها فى البحر ، مثل عجل البحر الذى لا يتواجد إلا فى المياه المصرية وغير موجود في العالم  غير في مرسي علم ,بالإضافة إلى الدلافين الرائعة التي يمكن أن تلعب معها بكل حرية، والسلاحف البحرية، السمك الملون بكل الألوان، الشعب المرجانية بجميع ألوانها الرائعة. جزيرة الدولفين هاوس# يعني بيت الدلافين الجميله، والتي يمكن أن تسبح معها ، وتعمل سنوركل وتغطس مع الدلافين وتقضي تجربة مدهشه فى محمية وادي الجمال# .
فهي طبيعة ساحرة براً وبحراً، شجرة المانجروف التي عمرها آلاف السنين في وسط البحر، شاطئ حانكوراب , وشاطئ أبو دباب، وهما مصنفين من# أحسن شواطئ العالم , وبحيرة النيزك الطبيعية# وهي عبارة عن حمام سباحة من البحر، تكونت عن طريق سقوط نيزك طبيعي في تلك المنطقه مدينة مرسي علم، أطلق عليها كل سائحي العالم لقب “مالديف مصر” ،لما تتمتع به المدينة من طبيعة ساحرة وشواطئ بيور خالصة، بالإضافة لأعلي وأرقي المنتجعات السياحية في المدينة، والتي تطبق كافة الإجراءات الإحترازية علي أعلي مستوى ،للتصدي لجائحه كورونا.
أفضل شواطئ العالم .. متعة وإثارة لن تراها إلا فى مرسي علم
شتي في مالديف مصر .. مرسي علم تنقلك إلى عالم آخر من المتعة والإثارة3
عالم آخر من المتعة والإثارة
عالم آخر من المتعة والإثارة
بحيرة النيزك
عجل البحر .. عالم آخر من المتعة والإثارة
إقرأ أيضاً :

شاهد أيضاً

بدء تطوير وإنارة طريق القرى السياحية والفنادق برأس سدر

كتبت-سها ممدوح: أكد علي حماده، رئيس مدينة رأس سدر بجنوب سيناء، أن اللواء خالد فودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *