الرئيسية / توريزم نيوز / هشام طلعت مصطفى يتبرع بتوفير لقاح فيروس كورونا لـ 2 مليون مصري
مجموعة طلعت مصطفي تتواصل مع هيئة المجتمعات العمرانية لتطوير 5 الاف فدان
هشام طلعت مصطفى

هشام طلعت مصطفى يتبرع بتوفير لقاح فيروس كورونا لـ 2 مليون مصري

كتبت- سحر عبد الغني: تبرع هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى، بتحمل تكاليف لقاح فيروس كورونا لـ2 مليون مواطن من غير القادرين.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم بمقر وزارة الصحة والسكان، على هامش توقيع بروتوكول للتعاون بين مجموعة طلعت مصطفى ووزارة الصحة والسكان وصندوق تحيا مصر، بحضور الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، وتامر عبدالفتاح المدير التنفيذي لصندوق «تحيا مصر».

وأكد هشام طلعت مصطفى أن توقيع بروتوكول التعاون يأتي من منطلق دعم التكاتف بين جميع المؤسسات الوطنية، وفي إطار إيمان مجموعة طلعت مصطفى بالمسئولية الاجتماعية ودورها في خدمة المجتمع.

المجموعة والمجال السياحي

يذكر ان مجموعة هشام طلعت مصطفي لها مشروعات كثيرة بسوق الاستثمار السياحى، حيث تقديم مشروعات سياحية غير مسبوقة وبمعايير عالـمية، منها منتجع فورسيزونز – شرم الشيخ وفورسيزونز نايل بلازا – القاهرة، وفورسيزونز سان ستيفانو جراند بلازا – الاسكندرية، بالإضافة إلى فندق رجال الأعمال كمبينسكى النيل – القاهرة.

دعم المجموعة لمواجهة فيروس كورونا

وأوضح طلعت مصطفى أن جائحة كورونا هي من أهم التحديات التي واجهت العالم كله في العصر الحديث لما نتج عنها من خسائر بشرية ضخمة وأضرار اقتصادية جمة، مشيرًا إلى أن مصر تمكنت من التعامل بحرفية شديدة مع هذا التحدي الصعب بفضل القرارات الحكيمة، برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ووجّه هشام طلعت مصطفى الشكر للدكتورة هالة زايد على جهودها الضخمة التي تبذلها منذ بداية أزمة كورونا، وكافة الأجهزة والمؤسسات المعنية، وعلى رأسها صندوق تحيا مصر برئاسة اللواء محمد أمين، على مجهوداته الضخمة في حل كثير من المشاكل التي يعاني منها المجتمع ويرتقي به، وكافة وسائل الإعلام التي تقوم بدور بارز في توعية المواطنين وتنويرهم بمخاطر هذه الجائحة غير المسبوقة.

تحيا مصر

قال المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، تامر عبد الفتاح، إن الصندوق دشن حملة توفير لقاح فيروس كورونا لغير القادرين  تحت شعار نتشارك من أجل الإنسانية، مؤكدا على أن توفير الحماية الاجتماعية والرعاية الصحية للأسر في المناطق الأكثر احتياجا  على قمة أولويات الصندوق.

وأضاف، تم تخصيص رقم الحساب( 037037 – مواجهة الكوارث والأزمات) في كل البنوك المصرية، لتلقي التبرعات والمشاركة في مبادرة توفير اللقاح لغير القادرين، كما يستقبل الصندوق المساهمات من خارج مصر عبر موقعه الإلكتروني tahyamisrfund.org من خلال البطاقات الائتمان سواء أكانت  ( Credit Card) أم (Debit Card).

وأضاف أن الصندوق دشن حملة توفير لقاح فيروس كورونا لغير القادرين  تحت شعار نتشارك من أجل الإنسانية.

اقرأ أيضًا:

وفاة مايكل أبتيد صاحب سلسلة الأفلام الوثائقية أب ومخرج فيلم جيمس بوند

 

شاهد أيضاً

العناني يشارك بلجنة أزمات "السياحة العالمية".. وإسبانيا تدعو لمعرض الفيتور

العناني يشارك بلجنة أزمات “السياحة العالمية”.. وإسبانيا تدعو لمعرض الفيتور

كتب- قاسم كمال: شارك الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، اليوم الاثنين، في اجتماع لجنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *