الرئيسية / توريزم نيوز / شركات السياحة بأسوان : إقبال كبير من جميع الجنسيات على زيارة غرب سهيل
شركات السياحة بأسوان : إقبال كبير من جميع الجنسيات على زيارة غرب سهيل
غرب سهيل

شركات السياحة بأسوان : إقبال كبير من جميع الجنسيات على زيارة غرب سهيل

كتبت – مروة السيد : أكد خيري محمد علي رئيس غرفة شركات السياحة بأسوان ، هناك إقبال كبير من السياح بجميع الجنسيات على زيارة منطقة “غرب سهيل”، مشيرًا إلى أنها شهدت تطورًا كبيرًا في آخر 20 عامًا على مستوى المباني والمنشآت.

وأضاف- خلال حواره ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع عبر القناة الأولى ، اليوم الخميس- إلى أن هناك حرصًا على الحفاظ على الطبيعة والموروثات والتقاليد بين الأهالي في “غرب سهيل”.

وتابع : “من يذهب إلى غرب سهيل سيستمتع بالنيل، وهناك وادي الجمال، ويمكن أيضًا تناول الشاي النوبي ومشاهدة الفرق النوبية، وشراء الكثير من المشغولات النوبية الرائعة”.

وأكمل، أن المنطقة تتميز بكثرة تماسيحها أيضًا إذ يتم اصطيادها من البحيرات وهي صغيرة ثم تُربى في أحواض، بعدها تحصل عليها وزارة البيئة ولم يغير الناس في طبيعتها مثل الرمال الصفراء والنيل والشجر.

ونوه إلى أن هناك إقبال من السياح من دول أمريكا وفرنسا وإنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا بالإضافة إلى المصريين، متابعا: “وجود أكثر من طريقة للانتقال في غرب سهيل، مثل اللانشات والعربات، لكن من الأفضل استخدام اللانشات لكي يمر الزائر بالمحميات الطبيعية بالإضافة إلى الجزر وهي مناطق تعبر عن الطبيعة الجميلة، بالإضافة إلى وجود الطيور والشجر”.

إقرأ أيضاً :

رابطة شركات السياحة الروسية تكشف تفاصيل جديدة عن عودة الرحلات إلى مصر

شاهد أيضاً

شركات السياحة تطالب بإعلان واضح حول العمرة تزامنا مع استئناف الرحلات للسعودية

سياحة النواب توافق على مشروع قانون إنشاء بوابة العمرة

كتبت- مروة السيد: وافقت لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، في اجتماعها مساء اليوم الأحد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *