الرئيسية / توريزم نيوز / ننشر جدول رحلات الطيران إلى مرسي علم خلال الأسبوع المقبل
أبو الحجاج العماري

ننشر جدول رحلات الطيران إلى مرسي علم خلال الأسبوع المقبل

كتب- كمال المصرى: يستقبل مطار مرسي علم الدولي، 10 رحلات طيران من 4 دول أوروبية خلال الأسبوع المقبل اعتباراً من السبت، وعلى متنها عدد من السائحين الأجانب.

وحصلت ” توريزم ديلى نيوز” على جدول الرحلات القادمة إلى مرسي علم اعتباراً من السبت المقبل الموافق 16 يناير حيث سيتم تسيير 5 رحلات من بولندا، ورحلتين من أوكرانيا، ورحلتين من التشيك، ورحلة من سويسرا.

كما يستقبل رحلتين من القاهرة على متن الكان إير، ومصر للطيران.

وخصصت مديرية الصحة بالبحر الأحمر برئاسة دكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة، فرقا طبية من الحجر الصحي والطب الوقائي، لإجراء الكشف الطبي على جميع الركاب وإخضاعهم للتحاليل الفورية والفحوصات الطبية للتأكد من خلوهم من أي اصابات ب كورونا وذلك للسائحين الذين لا يحملون شهادة تفيد بإجراء تحليل قبل وصولهم بـ72 ساعة.

ومن جانبه قال أبو الحجاج العماري، الخبير السياحي ومدير عام منتجع ثري كورنرز فيروز بلازا بمرسي علم البحر الأحمر، إن مطار وفنادق مرسى علم تستمر في استقبال الرحلات السياحية القادمة من أوروبا خاصة بولندا، مشيرا إلى أن شركة مصر للطيرانستسير رحلتين اسبوعيا من القاهرة الي مرسي علم اعتباراً من 21 يناير الجارى، تزامناً مع إطلاق مبادرة “شتي في مصر” لتنشيط السياحة الداخلية.

وأكد “العماري”، أن مبادرة شتي في مصر التي أطلقتها وزارة السياحة والآثار المصرية بالتعاون مع وزارة الطيران المدني، تعد خطوه جيدة من قبل الدولة ، لدعم القطاع السياحي وتنشيط السياحة الداخلية في المدن المصرية.

ودعا المواطنين لزيارة مدينة مرسي علم للتعرف علي جزر جنوب البحر الأحمر الساحرة والمليئة بالحياة البحرية المدهشة.

شاهد أيضاً

خبراء .. قطار أكتوبر أسوان السريع يشجع السياحة ويحدث نقلة كبيرة لمدن للصعيد

خبراء : قطار أكتوبر أسوان السريع يشجع السياحة ويحدث نقلة كبيرة لمدن للصعيد

كتبت – مروة السيد : قال خبراء عن قطار أكتوبر – أسوان السريع الذي يقطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *