الرئيسية / مسافرون / الخطوط الجوية القطرية توسع شبكة نقاط وصولها في أفريقيا إلى 23 وجهة
الخطوط الجوية القطرية توسع شبكة نقاط وصولها في أفريقيا إلى 23 وجهة
الخطوط الجوية القطرية

الخطوط الجوية القطرية توسع شبكة نقاط وصولها في أفريقيا إلى 23 وجهة

توريزم ديلى نيوز – وكالات : أعلنت مجموعة الخطوط الجوية القطرية مواصلتها توسيع شبكة وجهاتها في أفريقيا لتصل إلى 23 وجهة وأكثر من 100 رحلة أسبوعياً.

وقال الرئيس التنفيذي للقطرية أكبر الباكر، إنه بعد قيام الشركة في عام 2020 بإطلاق رحلاتها إلى 3 وجهات جديدة في أفريقيا وهي أبوجا وأكرا ولواندا، سوف تستمر بالتأكيد على التزامها تجاه المنطقة، عن طريق إضافة مسارات جديدة وزيادة عدد رحلاتنا إلى القارة الأفريقية.

ومع استئناف رحلاتها إلى الإسكندرية والقاهرة؛ سيزداد عدد رحلات “القطرية” من وإلى أفريقيا إلى أكثر من 100رحلة أسبوعياً، مع إمكانية مواصلة الرحلات إلى أكثر من 120 وجهة في مختلف أنحاء العالم.

وتماشياً مع جهود الناقلة القطرية لإعادة بناء شبكة وجهاتها العالمية؛ فإنها تعتزم زيادة عدد رحلاتها إلى الإسكندرية بواقع رحلتين أسبوعياً، و16 رحلة أسبوعية للقاهرة، فضلاً عن زيادة رحلات كيب تاون إلى 5 رحلات أسبوعياً، وزيادة رحلات ديربان عند 3 رحلات.

كما رفعت القطرية عدد رحلاتها إلى الدار البيضاء بواقع 5 رحلات أسبوعياً، و18 رحلة أسبوعية لجوهانسبرج، إلى جانب 3 رحلات أسبوعية لمابوتو، وزيادة رحلاتها إلى تونس عند 5 رحلات أسبوعية.

شبكة الوجهات العالمية

وتواصل القطرية إعادة بناء شبكة وجهاتها العالمية، حيث تسيّر رحلاتها الآن إلى 120 وجهة، وتعتزم زيادة عددها لتصل إلى 130 وجهة عالمياً بحلول نهاية شهر مارس 2021.

وقد أصبحت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران عالمية تحصل على تصنيف 5 نجوم في “تدقيق تدابير السلامة الخاصة بكوفيد-19 على مستوى شركات الطيران” من سكاي تراكس.

وسيتمكّن المسافرون من حجز تذاكر السفر براحة واطمئنان مع الخطوط الجوية القطرية حيث باتت الناقلة الآن تمنح المسافرين إمكانية تغيير مواعيد الحجوزات لعدد غير محدود من المرات للسفر بحلول 31 ديسمبر 2021، بالإضافة إلى استرداد قيمة التذاكر دون أي رسوم إضافية وذلك لجميع التذاكر التي تم اصدارها قبل 30 أبريل 2021. كما تقدم الناقلة القطرية سياسة حجوزات مرنة رائدة في قطاع الطيران.

وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل “شركة طيران في العالم” خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط” وجائزة “أفضل درجة رجال أعمال” في العالم وجائزة “أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال” عن مقاعد كيو سويت. كما أن مقاعد كيو سويت المصممة بحسب ترتيب المقاعد 1-2-1؛ توفّر للمسافرين المساحة الرحبة والخصوصية المطلقة والراحة التامّة والتباعد الاجتماعي الأفضل على متن درجة رجال الأعمال في الأجواء، وهي متوفرة على أكثر من 45 وجهة عالمية بما في ذلك كوالالمبور وملبورن ونيويورك. وأصبحت الناقلة القطرية شركة الطيران الوحيدة التي تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم خمس مرات.

إقرأ أيضاً :

الخطوط الجوية السعودية تعلق على فحص PCR عند السفر إلى الولايات المتحدة

 

شاهد أيضاً

طيران الكويت يزيد الطاقة الاستيعابية للمسافرين القادمين إلى 3500 راكب

طيران الكويت يزيد الطاقة الاستيعابية للمسافرين القادمين إلى 3500 راكب

كتبت – مروة السيد : اعتمدت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي مقترحاً بزيادة السعة اليومية …