الرئيسية / سياحة عالمية / السياحة الروسية تبدأ إجراءات العودة بمراجعة أمنية ثالثة لمطار الغردقة
تعيين اللواء مراد محمد السيد مديرًا لمطار الغردقة واللواء هشام فريد للأقصر
مطار الغردقة

السياحة الروسية تبدأ إجراءات العودة بمراجعة أمنية ثالثة لمطار الغردقة

كتبت – دعاء سمير : تستمر لجنة الخبراء الروسية لليوم الثالث في أعمالها، بالتفتيش على الإجراءات الأمنية المتبعة داخل مطار الغردقة الدولي، استعدادا لعودة السياحة الروسية ، والمكونة من 7 خبراء أمنين تابعين لوزارات الطيران والنقل والسياحة الروسية.

وكان وصل صباح الخميس الماضي خبراء روس لتفقد إجراءات الأمن والسلامة المتبعة داخل مطار الغردقة الدولي، وعملية تأمين الحقائب والمسافرين داخل صالات المطار.

ومن المقرر، أن يتفقد خبراء الأمن الروس أماكن تواجد رجال الأمن والتأكد من تواجدهم في الأماكن المخصصة لهم، والإجراءات الاحترازية التى تتبعها سلطات الطيران لحماية المسافرين من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكشفت مصادر من مطار الغردقة الدولي، أن الخبراء الروس الذين وصلوا صباح الخميس من القاهرة لمطار الغردقة يبلغ عددهم 7 خبراء من الأمن والطيران الروسي، حيث من المقرر أن يقوموا بتفقد الاجراءات الامنية والاحترازية داخل المتبعة داخل المطار استعدادا لعودة الطيران الروسى .

وأضاف المصدر لـ”اليوم السابع”، أن الخبراء وصلوا مساء الاربعاء الماضي  من موسكو إلى مطار القاهرة الدولي، وتم تقسيمهم على مطارات القاهرة والغردقة وشرم الشيخ، حيث وصل منهم صباح الخميس الماضي  لمطار الغردقة الدولى 7 خبراء الامن والطيران، وتستمر زيارتهم  حتى 3 فبراير المقبل.

إقرأ أيضاً :

السياحة الروسية تستعد للعودة ووفد أمني يبحث الترتيبات بشرم الشيخ والغردقة

شاهد أيضاً

السعودية تتلقى 450 ألف طلب لأداء الحج من المواطنين والمقيمين في 24 ساعة

السعودية تتلقى 450 ألف طلب لأداء الحج من المواطنين والمقيمين في 24 ساعة

كتبت – هويدا محمود : أعلنت وزارة الحج والعمرة في السعودية، اليوم الثلاثاء، تسجيل أكثر من …