الرئيسية / لايف استايل / كل واحد كان بيعيط والوضع العام كان حزين كواليس خروج مصر من كأس العالم لليد
كل واحد كان بيعيط والوضع العام كان حزين كواليس خروج مصر من كأس العالم لليد
محمد ممدوح هاشم ، نجم منتخب مصر لكرة اليد

كل واحد كان بيعيط والوضع العام كان حزين كواليس خروج مصر من كأس العالم لليد

كتبت ح- نروة الشريف : كشف محمد ممدوح هاشم ، نجم منتخب مصر لكرة اليد، كواليس اللحظات التي أعقبت خروج المنتخب من كأس العالم على يد الدنمارك قائلا: “بعد المباراة محدش كان بيتكلم وكل واحد كان بيعيط واللي يكسر فى حاجة، والوضع العام كله كان حزين” مشيرا إلى أن مدرب الفريق أعرب لهم عن فخره بالأداء المتميز الذين قدموه.
و أضاف نجم منتخب مصر لكرة اليد، خلال لقاءه ببرنامج “حديث القاهرة” مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أنه حاول تهدئة اللاعبين عقب انتهاء كل شوط من مباراة الدنمارك، إلا أنه فقد السيطرة، مشيرا إلى أن الحارس الدولي كريم هنداوي، نجم منتخب مصر حاول هو الأخر تهدئة اللاعبين”.

وأشار هاشم إلى أنهم تعاهدوا مع الاتحاد المصري لكرة اليد، قبيل بداية المبارة خلال جلسة غرفة الملابس أن يكون الأداء بداية بالنسبة لهم وتعاهدوا باستغلال الفرصة القادمة فى الاولمبياد، مؤكدا أن تصريحات لاعبي الدنمارك حمستهم خلال المباراة.

وبشأن الأعداد قبل البطولة، أكد هشام أنهم كانوا منعزلين تماما عن العالم لمدة تزيد عن شهرين ونصف الشهر، كما أنهم دخلوا في معسكر مغلق لمدة أسبوعين، كاشفا أن ظروف الإعداد كانت صعبة للغاية، وأن اللاعبين المحترفين الدوليين وصلوا قبل البطولة بفترة قصيرة.

وأكد هاشم أن سر نجاح المنتخب هو أن اللاعبين كانوا على قلب رجل واحد، مضيفا أن نجم نادي الزمالك “أحمد الأحمر ليس لاعبا محليا بل عالمي، كما يعد علامة من علامات كرة اليد”.
وعن تمنياته للمباراة الختامية التي تضم الدنمارك والسويد، أعرب محمد ممدوح هاشم خلال مداخلة مع “حديث القاهرة” عن تمنايته لفوز منتخب السويد بالبطولة.

إقر أيضاً :

صناع فيلم حواديت يهود مصر يكشفون كواليس جديدة ويشكرون ماجدة هارون

شاهد أيضاً

كوكاكولا تخسر مليارات الدولارات بعد تصرف رونالدو خلال مؤتمر صحفي

كوكاكولا تخسر مليارات الدولارات بعد تصرف رونالدو خلال مؤتمر صحفي

كتب – أحمد زكي : بعد انتشار فيديو إزالة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو اثنين من المشروبات …