الرئيسية / فنادق و منتجعات / مس إيجيبت ينقل السياحة النهرية الداخلية والخارجية لمكانة بعيدة فى الأقصر
مس إيجيبت ينقل السياحة النهرية الداخلية والخارجية لمكانة بعيدة فى الأقصر
مس إيجيبت

مس إيجيبت ينقل السياحة النهرية الداخلية والخارجية لمكانة بعيدة فى الأقصر

كتب – أحمد زكي : بعد فترة توقف لإعادة التأهيل والصيانة، يعود الفندق العائم مس إيجيبت ، للخدمة وبقوة لخدمة القطاع السياحي بجنوب الصعيد وتحديداً محافظة الأقصر.

وفي تصريح خاص لـ “تورزم ديلي نيوز” . يقول حجاج عمر مدير عام شركة روز للإستثمار السياحي المالك لفندق “ميس إيجيبت”، إن الفندق من فئة الخمس نجوم، وسوف تبدأ أولي برامجها السياحية داخل مصر، ببرامج نيل كروز من الأقصر لمحافظة أسوان، ثم في القريب العاجل، سيتم تشغيلها رحلات نايل كروز بين أسوان والقاهرة

مس إيجيبت

والمح حجاج، أن المصريين ذاتهم لديهم قدرة ليست بالقليلة علي التجول داخلياً أضف لذلك العدد الكبير لقاطني تلك البلد التي بحسبة بسيطة متي إنطلقت نسبة ضئيلة منه علي دروب السفر الداخلي فهو الأمر الذي من شأنه علي الأقل المساعدة في توفير النفقات الأساسية لكثير من الفنادق والمنتجعات التي توشك في الوقت الراهن علي الإغلاق بسبب ضعف أو إنعدام الإشغال.

وأكد حجاج عمر في تصريحاته، بأن “مس إيجيبت”، سوف تكون إضافة ونقلة كبيرة بقطاع السياحة المصرية، وخاصة بعد ما تشارك في السياحة الخارجية لعدد من الدول الأوربية منها سلوفينيا، إيطاليا وألمانيا.

وأشار كذلك لإشتراكها برحلات العائلة المقدسة عقب إعتماد مسارها رسمياً بمصر موضحاً أن مجلس إدارة الفندق العائم يتكون من ناجح البارودي ولوقا فايز باخوم وحجاج عمر على مدير عام الشركة.

إقرأ أيضاً :

صباح السياحة.. دورة للوعاظ بإعلام القاهرة.. ومسئولية الحديث في الشأن العام

شاهد أيضاً

منتجع “سري” في جزيرة أنتيغوا … لعشاق الخصوصية و الاستجمام…

كتبت – مروة فهمي : هل سمعت من قبل عن منتجع “سري” مختبئ بين أشجار …