الرئيسية / توريزم نيوز / استقالة رئيس المنشٱت الفندقية بعد اتهامات بتسبب الغرفة بفشل مبادرة السياحة
المنشآت تطلب من الفنادق تعهدات برد أموال النزلاء إذا لم تحصل على إذن تشغيل
ماجد فوزى رئيس غرفة المنشآت الفندقية

استقالة رئيس المنشٱت الفندقية بعد اتهامات بتسبب الغرفة بفشل مبادرة السياحة

كتبت – مروة السيد : بعد اتهامات وزير الطيران المدنى بتسبب المنشٱت الفندقية فى فشل مبادرة شتي فى مصر  تقدم ماجد فوزى، بـ” استقالة مسببة” من رئاسته لمجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية، اليوم الإثنين.

وأكد هشام الشاعر، عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية، فى تصريحات صحفية أن المجلس فوجئ بتقديم ” فوزى” استقالته، موضحا أن المجلس سينعقد قريبا لمناقشة ذلك الأمر.
وذكرت مصادر بالاتحاد المصري للغرف أن هناك محادثات تجرى بين أعضاء مجلس الإدارة و”ماجد فوزى” لإثنائه عن القرار ، مرجحة أن سبب الاستقالة أسباب صحية

كان مجلس إدارة  غرفة المنشآت الفندقية قد تم تشكيله عقب الانتخابات التى أجريت فى أكتوبر 2018 ، وأسفرت عن فوز تامر نبيل وأنطوان غزال على مقعدين فنادق، كما فاز محمد أيوب على مقعد الفنادق العائمة .
كما فاز كل من هشام الشاعر وجيفارا الجافي ويوسف ناثان بالتزكية على مقاعد الأربعة والخمس نجوم، وتكرر الأمر مع المرشح ماجد فوزي الذي فاز بالتزكية على مقعد القرى السياحية بعد تنازل منافسة سامح حوديق وكذلك المرشح علاء عقل الذي فاز بمقعد الشركات المالكة وإدارة الفنادق بعد تنازل منافسه نادر جرجس.

هل تكون استقالة ماجد فوزى مقدمة لحل مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية الذى صدرت ضده عدة ٱحكام قضائية بحله بالإضافة لمجالس إدارة العديد من الغرف السياحية وبينها المنشٱت السياحية والفندقية ؟

شاهد أيضاً

تعيين اللواء مراد محمد السيد مديرًا لمطار الغردقة واللواء هشام فريد للأقصر

تعيين اللواء مراد محمد السيد مديرًا لمطار الغردقة واللواء هشام فريد للأقصر

كتبت – دعاء سمير : قرر الطيار محمد منار ، وزير الطيران المدني ، تعيين اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *