الرئيسية / قضايا الساعة / إيزى جيت البريطانية تطرح بيع رحلاتها إلى شرم الشيخ والغردقة صيف 2021
إيزي جيت البريطانية تقلص طاقتها التشغيلية بسبب القيود على السفر
إيزي جيت

إيزى جيت البريطانية تطرح بيع رحلاتها إلى شرم الشيخ والغردقة صيف 2021

كتب- قاسم كمال: أعلنت شركة الطيران البريطانية إيزى جيت ، عن طرح حجز رحلاتها إلى الغردقة وشرم الشيخ وعدد من الوجهات السياحية خلال صيف 2021.

وقالت الشركة، إنه يمكن لعملائها المسافرين من لوتون حجز باقات مع عطلاتها إلى 5 وجهات جديدة هى ” الغردقة وشرم الشيخ فى مصر؛ وسانتوريني وبريفزا فى اليونان؛ ولارنكا فى قبرص”.

كما أشارت أنه يمكن السفر إلى كوفو مباشرة من بلفاست، بينما يمكن للمغادرين من بريستول الوصول إلى جزر سانتوريني وميكونوس اليونانية.

ولفتت شركة الطيران البريطانية إلى أن من بين المسارات الجديدة برمنغهام- أمستردام، حيث توفر فرصة لحجز إجازات المدينة مع عطلات الشركة ، بالإضافة إلى الرحلات الجوية والعطلات المباشرة إلى بورجاس، بلغاريا من جاتويك.

وقال المدير التجاري لشركة إيزي جيت بول بيسكي، “نحن نعلم أن الناس يائسون للذهاب في إجازة مرة أخرى بمجرد أن يصبح ذلك آمنًا ، لذلك يسعدنا حقًا إطلاق 10 طرق جديدة لقضاء العطلات من مطارات المملكة المتحدة ، مباشرة وعبر موقعنا الشركاء التجاريين ، لقضاء عطلات الصيف القادم.

وأضاف: “نحن متحمسون بشكل خاص لإطلاق عطلات جديدة تمامًا في صني بيتش في بلغاريا ، بالإضافة إلى إطلاق عطلاتنا الأولى إلى أمستردام من برمنغهام.

وتابع: “نعلم أن هناك توترًا حول السفر في الوقت الحالي ، ولكن يمكن لعملائنا أن يطمئنوا إلى أننا نقدم مرونة مطلقة ، إذا تغيرت خططهم.

وقال:”نحن متحمسون حقًا للعمل على إطلاق هذه العطلات الجديدة مع شركائنا التجاريين ، الذين أظهروا لنا دعمًا لا يُصدق ، ولا نطيق الانتظار لبدء أخذ الأشخاص بعيدًا عن فترات الراحة التي حصلوا عليها عن جدارة مرة أخرى.”

اقرأ أيضًا:

“إيزي جيت” البريطانية تربط المغرب بـ29 رحلة مباشرة خلال أعياد الميلاد

شاهد أيضاً

السياحة الروسية تتجه إلى تونس .. لافروف اتفق مع مشيشي على زيادة الحركة

السياحة الروسية تتجه إلى تونس .. لافروف اتفق مع مشيشي على زيادة الحركة

توريزم ديلى نيوز – وكالات : يبدو أن أزمة السياحة الروسية استعصت على الحل لتحلق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *