الرئيسية / لايف استايل / 5 أسرار في حياة جينيفر لوبيز للحفاظ على شبابها .. نصائح التركيبة المثالية
5 أسرار في حياة جينيفر لوبيز للحفاظ على شبابها .. نصائح التركيبة المثالية
جينيفر لوبيز

5 أسرار في حياة جينيفر لوبيز للحفاظ على شبابها .. نصائح التركيبة المثالية

كتبت – مروة الشريف : تحدثت الفنانة الأمريكية جينيفر لوبيز عن 5 أسرار في حياتها للحفاظ على شبابها وكشفت عن التركيبة المثالية للماسكات .فلا تزال جينيفر لوبيز تبدو كأنّها في العقد الثالث من عمرها، على الرغم من أنها تبلغ من العمر 51 عاماً. وفي عدد (فبراير) 2021 من مجلة “Elle” الفرنسية، شاركت النجمة أسرارها تزامناً مع إطلاقها منتجاتها للعناية بالبشرة.

وأوضحت لوبيز أنّ جميع المنتجات متجذّرة من الأسرار الخمسة التي تعتبرها مسؤولة عن الحفاظ على شبابها وهي: النوم، وضع واقي الشمس والأمصال والمكملات الغذائية وعيش أسلوب حياة صحي.

نهجها للعناية بالبشرة قديم جداً، وهو ما يفسّر إدراج المكملات الغذائية في لائحة أسرارها. تحتوي المكملات الغذائية على مستخلص الزيتون، وهو أيضاً المكون الأساسي في العديد من منتجات “JLo Beauty”.

لكنّ السر الحقيقي لجمالها تعلّمته من والدتها وخالتها عندما كانت طفلة، موضحةً: “كان نوع شعر بعضنا جافاً أكثر من الآخرين، فكانوا يحملون زجاجة زيت الزيتون ويفرغونها في شعرك، ثم تترك قطرات الزيت تتساقط على وجهك، وفي اليوم التالي، تبدو بشرتك كأنها بشرة ولد في سنّ العاشرة”.

زيت الزيتون

وتابعت: “حتى عندما كنت أصوّر الأفلام، وكانوا يلصقون أشياء برأسي، ويضربون في وجهي مروحة تبلغ سرعة رياحها 100 ميل في الساعة، كنت أعود إلى المنزل وأضع بروتين زيت الزيتون”.

أفادت النجمة أنّها عملت على “ابتكار نحو 26 مصلاً للوجه على مدار عامين”، قبل أن تجد التركيبة المثالية، مازحةً: “لقد كانوا مستعدّين لخنقني، لكنني كنت مصرّة على أن يكون له تأثير فوريّ، بحيث عندما تضعه، ستشعر بالشدّ والتوهج وأنّ بشرتك تحسّنت وتبدو أكثر جمالاً”.

وأخبرت النجمة أنّ ولديها ماكس وإيمي وخطيبها أليكس رودريغيز ساعدوها في اختبار منتجاتها، قائلةً: “أليكس مستعدّ لاختبار كلّ المنتجات. اختبرنا قناع الوجه معاً في الليلة الأولى، وصوّرت نفسي، وكان الأمر رائعاً”.

وختمت: “أحبّ المنتجات، ونحن الآن نتشاجر دائماً حول دور مَن لاستخدام القناع، لأن الكمية محدودة وليست في مرحلة الإنتاج الكامل”. ونصحت بأنّ يصحّ “لأي شخص لديه بشرة استخدام هذه المنتجات، أي الجميع”.

إقرأ أيضاً :

تسويق السياحة الثقافية : كشف سقارة فصل جديد من أسرار الحضارة المصرية

شاهد أيضاً

انطلاق فعاليات أكبر معرض لفنون الإضاءة فى الرياض 18 مارس

انطلاق فعاليات أكبر معرض لفنون الإضاءة فى الرياض 18 مارس

وكالات: يقام في العاصمة السعودية معرض “نور على نور”، وهو أكبر معرض فني يرصد الحركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *