الرئيسية / مسافرون / “الاقتصادي المتميز”.. مقعد الطيران الأكثر إثارة في 2021
"الاقتصادي المتميز".. مقعد الطيران الأكثر إثارة في 2021
المقاعد الاقتصادية المميزة

“الاقتصادي المتميز”.. مقعد الطيران الأكثر إثارة في 2021

كتبت – ياسمين علاء : اقتصادي متميز .. كلمتان قد تبدوان غريبتان سويًا على مجال الطيران ، فبعد حدوث ندرة في الرحلات الجوية -نتيجة لوقوع جائحة كورونا- أصبحت المقاعد الاقتصادية مميزة هذه الأيام.

ولكن هذه المقاعد المتميزة التي تقع ما بين فئة المقاعد الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال كانت تتوهج وتصعد حتى قبل كوفيد 19، ومع عودة الرحلات الجوية مرة أخرى لعام 2021 سيتم إدراج هذه المقاعد لتكون حتمية للكثير من الركاب.

ويعود هذا لعدد من العوامل:

أولًا: الأزمة الاقتصادية العالمية تعني أن مسافرين درجة رجال الأعمال ستتدهور بهم الحال إلى درجة الاقتصادي المتميز سواء كان المسافرين للعمل حيث تقيدهم سياسات السفر أو مسافرين للترفيه الراقي الذين يفضلون الشعور بالضغط على محافظهم ولكنهم لا يفضلونه على اكتافهم أو ركبهم.

ثانيًا: المسافرين الدائمين سيكون لديهم أميال ليحرقوها بعد عام من كساد السفر و الرحلات, و بالنظر إلى سياسات السفر الجديدة سيضطرون للانتقال من مسافر درجة رجال الأعمال إلى الدرجة الاقتصادية. التي ستجعلهم بدورها يحاولون الترقي إلى مقاعد أفضل.

ثالثًا: بعد عام من بدء جائحة كورونا، نحن لن نكون مستعدين للتلاصق  جسديًا مع أناس آخرون بعد الآن. وسيبدو الامر غريبًا مجرد التفكير في هذا على متن الطائرة. و لذلك سيكون من الرائع وجود مساحة إضافية في درجة الاقتصادي المتميز.

ما هو الاقتصادي المتميز؟

يقول بين أورسون –وهو المصمم المسئول عن الكثير من المقاعد الأكثر نجاحًا في العقد الماضي، وهو الآن المدير العام لشركة ” أورسون”- أن الاقتصادي المتميز بشكل جوهري هي مقاعد أكبر .

وأهم ما تقدمة مقاعد الاقتصادي المتميز للركاب هو درجات أعلى من الراحة عند مقارنتها بمقاعد الدرجة الاقتصادية. فمقاعد الاقتصادي المتميز تقدم حوالي 5 إلى 10 إنشات مساحة إضافية للساق لتوفر قدر عالٍ من الراحة للراكب.

اقرأ أيضًا:

إياتا : أكبر صدمة لحركة الطيران العالمية .. تراجع قياسي في عدد المسافرين

شاهد أيضاً

الهجرة تكشف عن جدول رحلات المصريين المسافرين إلى الكويت بعد عودة الطيران

الكويت تفرض عقوبات صارمة على 31 شركة سياحة وطيران خالفت ضوابط كورونا

كتبت – دعاء سمير: كشفت لجنة الشكاوى والتحكيم بالإدارة العامة للطيران المدني فى الكويت ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *