الرئيسية / توريزم نيوز / توي الألمانية: البحر الأحمر ضمن الوجهات السياحية الأكثر طلباً فى صيف 2021
توى الألمانية تعتزم استئناف رحلاتها لجزر الكناري 3 أكتوبر 
توى

توي الألمانية: البحر الأحمر ضمن الوجهات السياحية الأكثر طلباً فى صيف 2021

كتبت-قاسم كمال: كشفت شركة توي الألمانية، أكبر شركة سياحة في العالم، عن الوجهات السياحية الأكثر شعبية وطلباً من قبل الألمان فى صيف 2021، وفقاً للحجوزات التى تشهدها الشركة.

وبحسب “توي”، احتلت جزر كريت اليونانية المرتبة الأولى بحجوزات السفر  الأكثر شعبية فى صيف 2021.
وتأتي جزيرة مايوركا، أكبر الجزر الإسبانية فى المرتبة الثانية، تلتها جزيرة رودس اليونانية فى المرتبة الثالثة، وجزيرة كوس اليونانية فى المرتبة الرابعة.

البحر الأحمر

وجاءت الريفيرا التركية فى المرتبة الخامسة، تلتها الجزيرة الإسبانية فويرتيفنتورا فى المرتبة السادسة، وجزيرة غران كناريا الإسبانية فى المرتبة السابعة.
فى حين احتلت وجهات البحر الأحمر المرتبة الثامنة، تلتها تيرول النمساوية فى المرتبة التاسعة، وجزيرة تينيريفي، إحدى جزر الكناري فى المرتبة العاشرة.

وحلت أدريا الإيطالية المرتبة الـ11، وبافاريا الألمانية في المرتبة الـ12 ، وساحل البلطيق فى المرتبة الـ13، وبحيرات شمال إيطاليا وبحيرة غاردا فى المرتبة الـ14، وفارو البرتغالية فى المرتبة الـ15.

وتتوقع توي تعافيًا مستدامًا في الأعمال التجارية في الأسابيع المقبلة، حيث بدأت الاتجاهات الأولى لفصل الصيف في الظهور بالفعل.

و تُظهر الحجوزات في وكالات السفر التابعة لـ “توي” وعلى TUI.com ، البوابة الرائدة لمنظمي الرحلات السياحية في سوق السفر الألماني، الوجهات الأكثر اهتمامًا بالمصطافين الألمان.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة توي ألمانيا، ماريك أندريتساك، قال فى تصريحات سابقة الأسبوع الماضي، إن الرغبة في السفر في الصيف على أقصى تقدير، كبيرة، كما تزايد الأمل في إمكانية أن تصبح الرحلات قريبا متاحة مرة أخرى، مع التكثيف الأوروبي للتطعيمات”.

وأضاف أنه بينما كان العملاء في الماضي يركزون اهتمامهم بالدرجة الأولى على العلاقة بين السعر والخدمة، فقد أصبحت المرونة الآن في المقام الأول مشيرا إلى أن ثلثي الحجوزات الجديدة في الوقت الراهن هي من الحجوزات التي يُطْلَق عليها الحجوزات المرنة والتي تتيح للعملاء إمكانية تغيير أو إلغاء حجز رحلاتهم الجوية كاملة المصاريف أو حجز الإقامة قبل 14 يوما من بدء الرحلة بدون رسوم.

وكانت مجموعة توي قد أكدت أنه على الرغم من الشكوك الحالية من الحركة السياحية ، فلا يزال الطلب على الحجوزات الصيفية قويًا.

وأشارت أن لديها 2.8 مليون حجز لصيف 2021، وهو ما يعادل 56٪ من الحجوزات عن نفس الفترة من صيف 2019 بأسعار أعلى بنسبة 20٪ في المتوسط.

اقرأ أيضًا:

توي الألمانية تبشر بتعافى سريع للسياحة بـ 2.8 مليون حجز خلال الصيف المقبل

شاهد أيضاً

حملة لتجميل وتطوير المنطقة المحيطة بمتحف آثار كوم أوشيم

حملة لتجميل وتطوير المنطقة المحيطة بمتحف آثار كوم أوشيم

كتبت – مروة الشريف : صرح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم بأنه تم تدشين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *