الرئيسية / قضايا الساعة / العناني : عودة السياحة الروسية لمصر قرار لم يصدر حتى الأن وكلام جرايد
العناني : عودة السياحة الروسية لمصر قرار لم يصدر حتى الأن وكلام جرايد
خلال افتتاح المركز

العناني : عودة السياحة الروسية لمصر قرار لم يصدر حتى الأن وكلام جرايد

كتبت – مروة السيد : قال وزير السياحة والآثار د.خالد العناني ، خلال اجتماعه مع العاملين بهيئة تنشيط السياحة في مكتب الغردقة، إن قرار عودة الرحلات الروسية ما هو إلا كلام جرائد وأنه لم يصدر أي قرار بعودة السياحة الروسية حتى الان .

وعلق وزير الطيران الطيار محمد منار عنبه، أن ما أثير بشأن عودة السياحة الروسية ما هو إلا تقدم لإحدى الشركات الروسية بطلب لسلطة الطيران المدني المصري بطلب للموافقة على تنظيم رحلات فقط.

وكان وزير السياحة والاثار والطيار محمد منار عنبه وزير الطيران،  قد افتتحا المقر الدائم لإجراء فحص تحليل كورونا pcr، الذي أعدته جمعية المستثمرين بالمحافظة.

كما تفقد الوزيران الاجراءات الاحترازية بمطار الغردقة الدولي والتقى عدد من السياح اللذين أشادوا بتلك الإجراءات الاحترازية وطقس مدينه الغردقه المشمس.

ويلتقي الوزير، مع اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، كما يعقدا اجتماعا مع مستثمري السياحة بالمحافظة لبحث أبرز المعوقات التي تواجههم ومقترحات القطاع لمواجهة آثار وتداعيات كورونا.

ومن المقرر أن يزور الوزير غدا مدينة مرسى علم ويعقد اجتماعا مماثل مع جمعية المستثمرين السياحيين بالمدينة.

وأشار محافظ البحر الأحمر، إلى أن اختيار هذا المقر جاء استجابة لمناشدات عدد من السائحين، بسبب بعد مسافة المكان الأول عن الفنادق، ووجود تكدس به، لافتًا إلى أن المقر الجديد لسحب العينات موجود في الممشى السياحي وبالقرب من المناطق السياحية والفنادق ويسع عددًا كبيرًا من الراغبين في سحب العينات، ما سيكون له أثرًا كبيرًا في التيسير على السائحين وحفاظًا على صحتهم وسلامتهم، موجهًا بسرعة تجهيزه لاستقبال السائحين.

جاء اختيار المقر استجابة لمناشدات عدد من السائحين، بسبب بعد مسافة المكان الأول عن الفنادق، ووجود تكدس به، لافتاً إلى أن المقر الجديد لسحب العينات موجود في الممشى السياحي.

إقرأ أيضاً :

العناني يفتتح المقر الجديد لسحب عينات فحص فيروس كورنا للسائحين بالغردقة

شاهد أيضاً

السياحة الإفتراضية أداة للترويج فرضتها أزمة كورونا .. تعمق أوجاع المرشدين1

السياحة الإفتراضية أداة للترويج فرضتها أزمة كورونا .. تعمق أوجاع المرشدين

كتب_أحمد زكي – ووكالات :تعتبر السياحة الإفتراضية من بين التقنيات التي بدأت في الظهور والانتشار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *