الرئيسية / مسافرون / “طيران الإمارات” تشغل أول رحلة تخدمها فرق ملقحة بالكامل ضد
"طيران الإمارات" تشغل أول رحلة تخدمها فرق ملقحة بالكامل ضد
طيران الإمارات

“طيران الإمارات” تشغل أول رحلة تخدمها فرق ملقحة بالكامل ضد

كتبت- دعاء سمير – وكالات: أصبحت طيران الإمارات اليوم، في عداد ناقلات جوية عالمية قليلة تشغل رحلة تخدمها بالكامل فرق من العاملين متلقي اللقاحات، وذلك في جميع نقاط الاتصال مع المسافرين.

ولقيت الرحلة “إي كيه 215″، التي أقلعت من مطار دبي الدولي صباح اليوم، متجهة إلى لوس أنجلوس، خدمات متكاملة من قبل موظفين اختاروا التطعيم، وذلك في جميع مراحل الرحلة، عبر كاونترات إجراءات السفر والأمن وصالة رجال الأعمال وصالة الدرجة الأولى وبوابة المغادرة، بالإضافة إلى المهندسين والطيارين وأفراد طاقم الخدمات الجوية، وفريق تنظيف وتجهيز الطائرة، وفريق التحميل والمناولة الأرضية وفريق الإمارات للشحن الجوي.

وكانت مجموعة الإمارات قد أطلقت حملة التطعيم بوتيرة متسارعة منذ أكثر من شهر، حيث تلقى نحو 26 ألف موظف (44% من العاملين في الخطوط الأمامية) جرعتين من لقاح “فايزر بيونتيك” أو “سينوفارم”.

ووجه عادل الرضا، الرئيس التنفيذي للعمليات في طيران الإمارات، الشكر إلى قيادة الإمارات العربية المتحدة الرشيدة على التزامها القوي بدعم برنامج تطعيم وطني شامل، حيث حرصت على توفير 3 أنواع من اللقاحات.

وقال: “فرقنا العاملة بمثابة الخطوط الأمامية في قطاع الطيران، حيث تيسّر وصول الناس إلى وجهاتهم ونقل المنتجات الضرورية إلى المجتمعات العالمية. وتحظى حماية أفراد فرقنا بالتطعيمات بأهمية بالغة لديهم ولمجتمعاتنا ولإدارة عملياتنا بسلاسة، وكذلك لعملائنا لأنها تضمن لهم مستوى أعلى من الحماية عند سفرهم معنا. لقد شهدنا استجابة قوية للغاية وطلباً قوياً من زملائنا في الخطوط الأمامية التشغيلية لتلقي اللقاحات، حيث تسير عمليات التطعيم بوتيرة عالية في جميع دوائر وأقسام مجموعة الإمارات”.

وتلقى نحو 5 آلاف من أفراد الخدمات الجوية والطيارين حتى الآن جرعتي لقاح “كوفيد-19″، بالإضافة إلى الآلاف من موظفي مجموعة الإمارات، من خلال عيادات المجموعة ومراكز التطعيم، في حين اختار آخرون تلقي جرعتي اللقاح في أحد مراكز التطعيم العديدة في جميع مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضًا:

“طيران الإمارات” تسير رحلاتها إلى 100 وجهة حول العالم

شاهد أيضاً

مصر للطيران تصدر بياناً بشأن تعليق حركة الطيران الدولية من وإلى سلطنة عُمان

مصر للطيران تعلن عن طرح تخفيضات من  إلى العديد من نقاطها الدولية

كتب – احمد رزق : في إطار الخطة التي تنتهجها مصر للطيران لتوفير عروض تنافسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *