الرئيسية / تكنوترافيل / لم يعد شغل أفلام .. نظارة رياضية تلتقط أفضل الصور .. تتحول لأولويات الأسرة
بعدسات كاميرا نظارة رياضية
بعدسات كاميرا نظارة رياضية ب

لم يعد شغل أفلام .. نظارة رياضية تلتقط أفضل الصور .. تتحول لأولويات الأسرة

كتبت – مروة فهمي : بالفعل لم يعد شغل سيما أو أفلام  .. نظارة رياضية تلتقط أفضل الصور وتتحول لأولويات الأسرة ولم تعد أفلام الخيال العلمي و الأكشن المعروفة عالميا – كسلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة – مستحيلة الحدوث في زمن التكنولوجيا و التحول الرقمي الذي نعيشه يومًا بعد يوم، فكل ما نشاهده و ما سوف نشاهده لن يتم وصفه بعد الآن على أنه ” شغل أفلام ” لن يحدث.

نظارة رياضية أنيقة بعدسات كاميرا تصوير و تسجيل

لك أن تتخيل فكرة اقتناء نظارة رياضية تلتقط لك كل ما تراه وقتما تشاء و أينما كنت بضغطه واحدة فقط بكل سهولة، كأن عيناك هي عدسات الكاميرا التي تسجل و تصور كل لحظات حياتك اليومية ” حقًا نظارة رياضية ممتعة “.

و المنصف قوله هنا أنه لا يعتبر شراء مثل هذه النظارة الرياضية التي تحتوي على عدسات كاميرا تصوير مجرد شيء ترفيهي في زمنُنا هذا، فأن لها كثير من المميزات التي تجعلها من أولويات عمليتك الشرائية القادمة.

ممتعة في السفر

فأنها بالفعل ليست مجرد نظارة بجودة عالية تحمي عينيك من أشعة الشمس فقط، و لكنها عملية أيضا لأنها تتيح لك تصوير لقطاتك حياتك المفضلة، ناهيك عن متعة اقتنائها  لكل محبي سناب تشات Snapchat و السيلفيSelfie ، فهي بالفعل ملحق سفري ممتع سواء كنت مصور محترف أو حتى عاشق للتصوير.

نظارة رياضية بعدسات كاميرا
نظارة رياضية بعدسات كاميرا

تسجل مقاطع الفيديو

و الجدير بالذكر أن وجود هذه النظارة بحوزتك تغنيك بالفعل عن فكرة اقتناء كاميرا تصوير عادية، حيث يمكنها تسجيل كل مقاطع الفيديو الخاصة بك بجودة و تقنية عالية لاحتوائها على سماعتين تزيد من جودة و نقاء الصوت.

أفضل المقاطع حتى تحت الماء

نظارة رياضية تصور تحت الماء و تسجل مقاطع الفيديو

لا تندهش كثيرًا، هذه النظارة الأنيقة تمكنك من تسجيل مقاطع الفيديو لبضعة أقدام تحت الماء، و أعتقد أن محبي السباحة و التصوير تحت الماء سوف تلاقي هذه النظارة إعجابهم إلى حد كبير، مثلما أثارت إعجابي.

فهي نظارة رياضية تحمي من أشعة الشمس،أنيقة، عملية، تصور، تسجل،سهلة الاستخدام، ناهيك عن أن علبتها الخاصة تعمل كشاحن بطارية محمول، مما يسهل عليك عملية التصوير و التسجيل في رحلتك الاستكشافية القادمة ” مميزة بالفعل”.

إقرأ أيضاً :

بالمستندات.. غرفة “الغوص” ترد علي ادعاءات “اتحاد الإنقاذ” “الباطلة”

شاهد أيضاً

الشارقة تطلق شركة متخصصة في حلول الحجوزات لكافة أنواع سياحة المغامرات

الشارقة تطلق شركة متخصصة في حلول الحجوزات لكافة أنواع سياحة المغامرات

توريزم ديلى نيوز – وكالات : في مشروع جديد تحتضنه الشارقة ويعد الأول من نوعه في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *