الرئيسية / مسافرون / الخطوط الجوية القطرية تزيد عدد رحلاتها إلى كيب تاون وديربان وجوهانسبرج
الخطوط الجوية القطرية
الخطوط الجوية القطرية

الخطوط الجوية القطرية تزيد عدد رحلاتها إلى كيب تاون وديربان وجوهانسبرج

كتبت – ياسمين علاء : أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تشغيل 28 رحلة أسبوعية إلى كيب تاون, وديربان, وجوهانسبرج بجنوب إفريقيا.

وتزيد الناقلة القطرية  عدد رحلاتها إلى الوجهات التالية: كيب تاون (زيادة إلى سبع رحلات أسبوعية اعتبارًا من 1 مارس), ديربان (زادت إلى ثلاث رحلات أسبوعية اعتبارًا من 14 فبراير(, جوهانسبرج (زادت إلى 18 رحلة أسبوعية اعتبارًا من 26 يناير).

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، “أكبر الباكر” : “نحن فخورون بأن نكون الناقل الدولي الرائد الذي يربط جنوب إفريقيا، بآسيا، والمحيط الهادئ، وأوروبا، والشرق الأوسط، والولايات المتحدة، مما يوفر خيارات سفر أكثر مرونة وشبكة عالمية من الرحلات الجوية التي يمكن للمسافرين وشركاء التجارة والأعمال الاعتماد عليها” .

و أضاف: “لطالما كانت جنوب إفريقيا سوقًا مهمًا للغاية بالنسبة لنا، ونواصل إظهار التزامنا تجاه المنطقة من خلال إضافة طرق جديدة و زيادة الترددات بشكل مطرد عبر القارة”.

تعافي السفر

وتابع : “مع تعافي السفر العالمي في عام 2021، نتطلع إلى زيادة توسيع شبكتنا العالمية التي تضم أكثر من 120 وجهة, وتقديم المزيد من الاتصالات من وإلى أفريقيا عبر أفضل مطار في الشرق الأوسط “مطار حمد الدولي” .

وتسير الخطوط الجوية القطرية رحلاتها لأكثر من 120 وجهة، مع خطط للزيادة إلى أكثر من 130 بحلول نهاية مارس 2021.

صرحت “سيسا نتشونا” الرئيس التنفيذي لقطاع السياحة في جنوب إفريقيا قائلة: “نحن سعداء بالثقة التي أظهرتها “الخطوط الجوية القطرية”, من خلال زيادة قدرتها الجوية إلى جنوب إفريقيا في هذه الأوقات الصعبة, و بالتأكيد يوضح هذا للعالم أن جنوب إفريقيا قد اتخذت التدابير اللازمة لضمان أنها آمنة للسفر في بيئة Covid-19.

استعادة السياحة

و وتابعت: “يعد الوصول الجوي أمرًا في غاية الأهمية لجنوب إفريقيا، حيث نتطلع إلى التعافي بعد COVID ولدى الخطوط الجوية القطرية شبكة عالمية واسعة تربط المسافرين عبر الدوحة من أسواقنا المصدر. وبينما نبدأ في استراتيجيتنا لاستعادة السياحة، فإن قيام شركات طيران مثل “الخطوط الجوية القطرية” بلعب دور داعم من خلال زيادة قدرتها, سيقطع شوطًا طويلًا في مساعدتنا على استعادة أعداد الوافدين الدوليين.

لقد أصبحت “الخطوط القطرية” أول شركة طيران عالمية في العالم تحصل على تصنيف 5 نجوم المرموق على سلامة خطوط الطيران من COVID-19 من قبل منظمة تصنيف النقل الجوي الدولية “Skytrax” .

يأتي ذلك في أعقاب النجاح الأخير الذي حققه مطار حمد الدولي كأول مطار في الشرق الأوسط وآسيا يحصل على تصنيف سكاي تراكس من فئة 5 نجوم لسلامة المطار من COVID-19.

من الجدير بالذكر أن الخطوط القطرية تقدم تغييرات غير محدودة في التواريخ واسترداد الأموال بدون رسوم لجميع التذاكر الصادرة قبل 30 أبريل 2021، للرحلات التي تتم بحلول 31 ديسمبر 2021. كما توفر سياسة الحجز المرنة للناقلة ميزة دائمة لاستبدال التذاكر بقسيمة سفر بـ 10 ٪ قيمة إضافية لجميع العملاء الذين يحجزون رحلات سفر عبر qatarairways.com.

الخطوط الجوية القطرية توسع شبكة نقاط وصولها في أفريقيا إلى 23 وجهة

سوريا تسمح بعبور الخطوط الجوية القطرية في أجوائها

اجتماع فى واشنطن لوقف مخالفات الخطوط القطرية لاتفاقية “السماوات المفتوحة”

شاهد أيضاً

مطار القاهرة

183 رحلة جوية تصل وتغادر مطار القاهرة الدولي في 24 ساعة

توريزم ديلى نيوز – وكالات : أعلن مطار القاهرة الدولي ، اليوم الخميس، تسيير 183 رحلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *