الرئيسية / فنادق و منتجعات / افتتاح فندق “لا كوينتا باي ويندام” في دبي مارس المقبل
فندق "لا كوينتا باي ويندام"

افتتاح فندق “لا كوينتا باي ويندام” في دبي مارس المقبل

كتبت – سها ممدوح: أعلنت فنادق ومنتجعات ويندام، العالمية، اليوم عن إطلاق علامة لا كوينتا باي ويندام في الشرق الأوسط من خلال فندقها الجديد المكون من 100 غرفة، والمقرر افتتاحه في مارس 2021 بمنطقة بر دبي التاريخية المميزة، تحت اسم، لا كوينتا باي ويندام دبي بر دبي.

وتواصل ويندام توسيع لا كوينتا، الرائدة من الفئة الراقية والمتوسطة مع ما يقارب 940 فندق حول العالم. ويُعدّ لا كوينتا بر دبي الفندق رقم 75 الذي تفتتحه العلامة منذ استحواذ ويندام على امتياز لا كوينتا وإدارة عملياتها الفندقية في عام 2018 لتشمل بذلك تسعة دول: كندا وتشيلي وكولومبيا وهندوراس والمكسيك وتركيا ونيوزيلندا والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

كما أعلنت لا كوينتا عن خططها بافتتاح ثمانية فنادق جديدة في جمهورية الدومينيكان.

وقال رئيس فنادق ومنتجعات ويندام في أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا ديمتري مانيكيس: “نحرص على تحقيق تقدم سريع في مسار تطوير وتنمية لا كوينتا باي ويندام، وتؤكّد الإضافة الأخيرة على التزامنا بتوسيع دائرة العلامة التجارية في أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا ومختلف أنحاء العالم، إذ تُعدّ دبي الموقع الأمثل لدخول هذا السوق باعتبارها واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة للمسافرين من جميع أنحاء العالم. كما يُعدّ افتتاح فندق لا كوينتا في بر دبي الإضافة المثالية لمحفظتنا التي تضم أكثر من 60 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا، ونتطلع إلى مواصلة الخطط التنموية لتعزيز حضورنا القوي في المنطقة”.

وتقدّم جميع الفنادق التابعة للعلامة في الشرق الأوسط وفي مختلف أنحاء العالم برنامج مكافآت ويندام، الذي يعد برنامج مكافآت الولاء الأكثر سخاءً في العالم، مع أكثر من 30 ألف فندق ومنتجع وشقة مفروشة في مختلف دول العالم.

اقرأ أيضًا:

دبي تطلق مشروع “رحلة المسافر الذكية” وتفعل 122 بوابة ذكية بالمطارات

شاهد أيضاً

فرق التفتيش تغلق 20 مطعماً وفندقاً وتنذر 62 منشأة سياحية في الأردن

فرق التفتيش تغلق 20 مطعماً وفندقاً وتنذر 62 منشأة سياحية في الأردن

كتبت – مروة الشريف : أغلقت فرق التفتيش والرقابة التابعة لوزارة السياحة والآثار، والجهات المعنية الأخرى، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *