الرئيسية / تجربتي / أوليف و جون للجمال والموضة تطرح تجربة من نوع آخر تأخذك لعالم الأحلام
أوليف و جون Olive & June

أوليف و جون للجمال والموضة تطرح تجربة من نوع آخر تأخذك لعالم الأحلام

كتبت – مروة فهمي : أوليف و جون Olive & June العلامة التجارية الساحرة في عالم الجمال و الموضة، تطلق أحدث الصيحات لعام2021 في تجربة فريدة من نوعها في ظل هذه الأجواء الباردة القاسية، لتأخذك من خلالها لتعيش إحدى مغامراتها إلا و هي “رحلة الأحلام”  لتشعر و كأنك على متن رحلة متجهة إلى احدي الجزر الأستوائية الدافئة ” يا له من شعور منعش حقًا “يأخذك إلى عالم آخر مفعم بالحيوية و النشاط..

” الإحساس بيوم دافئ و جميل” تحب شركة أوليف و جون Olive & June  أن تأخذك في رحلة  لهذا اليوم الدافئ من خلال تجربة مجموعتها المميزة بألوان عصرية منعشة و جريئة لظلال الأظافر.

أوليف و جون تطرح ألوان ظلال أظافر رائعة “مستوحاة من الطبيعة الاستوائية”

أوليف و جون تطرح ألوان ظلال أظافر رائعة

كان هناك سؤال مطروح من قبل الشركة  عن”  الالوان المبهجة التي تجعلك تشعر بيوم دافئ و مشمس”، و حينها أطلقت ستة ألوان جديدة بعضها مستوحي من الطبيعة الاستوائية الساحرة، بجانب ملصقات الأظافر المستوحاة من الربيع بألوانها و تصميماتها الجذابة و المبهجة.

مجموعة ألوان الاظافر الثلاثة الأولى في تشكيلة أوليف و جون ألوان محايدة مستوحاة من الطبيعة، به لمسة من اللون الأزرق الصافي للبحر و السماء مع إضفاء لونًا مخضرًا، إلى جانب اللمسة الوردية اللون في ظلال الأظافر.

“استعدي لبدء صيفك مبكرًا “مع ألوان الظلال الربيعية المبهجة

للإحساس بأيامك دافئة و مشمسة أكثر عليكِ تجربة ألوان ظلال الأظافر الجريئة من أوليف و جون الجديدة، فلا داعي لأن تنتظري الصيف لتجربة هذه الألوان النارية الجريئة.

ظلال lava ذو اللون الأحمر البرتقالي المستوحي من الحمم البركانية في الطبيعة الاستوائية، بالإضافة إلى درجات اللون الوردي و الأرجواني المستوحي من زهرة الأوركيد البرية و زهرة الكركديه.

” كوني جريئة”و استمتعي بتجربة مجموعة ظلال الأظافر من أوليف و جون

إشعري بالدفء، الحيوية، النشاط و احصلي على المجموعة الكاملة الساحرة لظلال الأظافر بنظام Mani مقابل 80 دولار فقط  أو حتى بدون نظام Mani مقابل 56 دولار.

و يمكنك أيضا اختيار اللون الذي تفضلينه على حده لإطلالتك الصيفية الرائعة مقابل 8 دولار فقط، نعتني بك و لأجلك لتجربة مثيرة و فريدة من نوعها مستوحاة من الطبيعة الاستوائية.

إقرأ أيضا

5 وجهات سياحية “لم تسمع عنها مطلقاً ” تنقلك لعالم آخر وتجربة مختلفة

لم يعد شغل أفلام .. نظارة رياضية تلتقط أفضل الصور .. تتحول لأولويات الأسرة

 

ر

 

 

 

 

شاهد أيضاً

جولة في “Invisible House” منزل العطلة الساحر الذي يعكس صحراء كاليفورنيا

كتبت – ياسمين علاء : “Invisible House” أو منزل العطلة الساحر, هو عبارة عن ناطحة …