الرئيسية / لايف استايل / السيناتور تيد كروز يواصل جولة اعتذاره العلنية عن رحلته إلى كانون
صورة تجمع السيناتور الجمهوري "تيد كروز" بزوجته "هايدي كروز"

السيناتور تيد كروز يواصل جولة اعتذاره العلنية عن رحلته إلى كانون

كتبت – ياسمين علاء : واصل السيناتور الأمريكي “تيد كروز”  جولة اعتذاره العلنية عن رحلته مع عائلته إلى كانون- المكسيك الأسبوع الماضي التي تعرضت لانتقادات شديدة, وسط أزمة مياه وكهرباء معطلة في ولايته.

السيناتور الجمهوري “تيد كروز”

لكن سيناتور تكساس الجمهوري, ألقى الضوء مرارًا وتكرارًا على الفضيحة, واشتكى من معاملة وسائل الإعلام لأسرته، ومن الجيران كذلك ممن سربوا محتويات سلسلة نصوص لدردشة جماعية.

قال كروز عند ظهوره في حلقة من البودكاست المحافظ “Ruthless” ، الذي أذاع لأول مرة بعد شهر من وفاة قاضية المحكمة العليا الراحلة Ruth Bader Ginsburg العام الماضي ، إنه لم يشهد “هذا القدر من التغطية الصحفية السلبية منذ واقعة شمال كاليفورنيا في الستينيات” – في إشارة ساخرة عبر الإنترنت تفيد بأن السيناتور هو زودياك السفاح.

الكلب الأليف

أشار كروز إلى الصور التي تم تداولها في الأيام الأخيرة للكلب الأليف لعائلته، المدعو Snowflake ، ليبدو وكأنه مهجورًا في المنزل بينما هرب أصحابه إلى المكسيك.

وعلق كروز قائلًا: “أقضي الكثير من الوقت على Twitter ، لذلك أرى فيما يبدو أنني أطعمت Snowflake للذئاب” ، و تابع موضحًا أن الكلب كان برفقة جليسة ، “وفي الواقع ، كانت الحرارة و الكهرباء  قد عادت “.

غردت كلينتون عبر حسابها على تويتر منتقدة سلوك السيناتور كروز تجاه كلبه بدون تسميته صراحة قائلة:  “لا تصوت لأي شخص لا تثق به مع كلبك.”

تابع كروز أنه “من المخيف حقًا” أن يقوم أحد المراسلين بالتقاط صورة لكلبه وهو يحدق بائسًا من النافذة ، و “الأمر الأكثر رعبا” أن زوجته هايدي قد تم تصويرها على الشاطئ  بلباس البحر “البيكيني” من قبل مصورين الفضائح.

و أردف كروز قائلا ” سأخبرك أنها غاضبة حقًا” مضيفًا ” إن هايدي تدخن بشراسة , و لذلك نظرت إلى الصور و قلت “يا رجل, إنكِ تبدين  رائعة”.

و يُذكر أنه خلال الانتخابات التمهيدية الرئاسية للحزب الجمهوري لعام 2016 ، هدد المرشح آنذاك دونالد ترامب بشكل لا يُنسى بـ “سكب الفاصوليا” على هايدي كروز, و غرد بصورة غير مبهجة لها بجوار صورة لامعة لزوجته ميلانيا. أدان السيناتور المنشورات في ذلك الوقت ، لكنه أصبح أحد أشد المدافعين عن ترامب في الكونجرس بعد انتخابه رئيسًا.

دردشة جماعية

قال كروز إن زوجته كانت “غاضبة جدًا” أيضًا من أنه تم تسريب رسائل لدردشة جماعية إلى صحيفة نيويورك تايمز تُظهر أنها تندب درجة حرارة منزلهم “المتجمدة” وتقترح مهربًا إلى فندق ريتز كارلتون في كانكون.

في مقابلة أخرى يوم الثلاثاء مع برنامج المذيع الإذاعي المحافظ “هيو هيويت” ، أقر كروز بأن قراره بالسفر إلى كانكون “كان غبيًا للغاية”

و قال “أطفالي أرادوا الخروج من هناك. فلقد مررنا بيومان بلا كهرباء”. ” لذا وافقت أنا وهايدي، وأخذناهم إلى الشاطئ. وبعد فوات الأوان ، اتضح أن هذا كان خطأ. ومنذ ذلك الحين ، يبدو أن وسائل الإعلام مركزة تمامًا “.

وأضاف بعد الضغط عليه بشأن ما إذا كان هو أو زوجته قد فكروا بتوابع رحلتهم، “لقد خطر لي بالتأكيد أن الأمر سيبدو سيئًا وأن الناس سينتقدونه”.

إقرأ أيضاً :

أمريكا تبدأ تتبع رحلات “737 ماكس” حول العالم بالأقمار الصناعية

دبي فى المرتبة الرابعة بقائمة وجهات السفر الأكثر طلباً للأمريكان

عودة الحياة لشوارع كاليفورنيا .. وطوابير بالمئات أمام ديزني لاند

شاهد أيضاً

عائلة فلسطينية تسعي لدخول موسوعة الأرقام القياسية برياضة الكاراتية

عائلة فلسطينية تسعي لدخول موسوعة الأرقام القياسية برياضة الكاراتية

كتب – أحمد زكي : أكملت عائلة فلسطينية مكونة من 32 فردا من مدينة نابلس في …