الرئيسية / قضايا الساعة / “لوفتهانزا” تكشف عن جدول رحلاتها إلى 33 وجهة بينها الغردقة الصيف المقبل
ألمانيا تنقذ لوفتهانزا من الإفلاس فى زمن كورونا بـ 9 مليارات يورو
لوفتهانزا

“لوفتهانزا” تكشف عن جدول رحلاتها إلى 33 وجهة بينها الغردقة الصيف المقبل

كتب- قاسم كمال: كشفت مجموعة لوفتهانزا الألمانية، عن جدول رحلاتها إلى 33 وجهة جديدة بينها الغردقة من مطاري فرانكفورت وميونخ خلال الصيف المقبل، مع التركيز على الرحلات الجوية إلى جزر الكناري واليونان ومنطقة البحر الكاريبي.

وبحسب بيان للمجموعة، على موقعها الإلكتروني، تخطط لوفتهانزا على مدار الصيف لإضافة حوالي 20 وجهة جديدة لقضاء العطلات إلى برنامج رحلاتها من فرانكفورت و13 وجهة جديدة من ميونخ.

وأكدت لوفتهانزا، أن فاعلية اللقاحات وخدمات المراقبة الشاملة وإجراءات النظافة الصارمة في المطارات وشركات الطيران هي نقطة انطلاق جيدة لاستئناف الرحلات هذا الصيف.

ومن جانبه قال هاري هومايستر، عضو مجلس إدارة الشركة:  “برنامج السفر الترفيهي الخاص بنا لصيف 2021 أقوى من أي وقت مضى؛ ونتوقع أن تخفف العديد من البلدان قيود السفر في الصيف حيث تم تطعيم المزيد والمزيد من الأشخاص”.

وأضاف: “نحن نعلم أن الطلب سيزداد بشكل كبير بمجرد رفع قيود السفر ، ونحن جاهزون جيدًا لتلبية ذلك من خلال مجموعتنا الممتازة من المنتجات والعروض. هناك توق كبير للسفر ونعتقد أن أشهر الصيف ستعكس ذلك”

وقالت لوفتهانزا فى بيانها: “سيستمر تقديم المدن الكلاسيكية ووجهات العطلات، بينما سيكون التركيز في أوروبا على خدمة جزر الكناري واليونان.

وتابعت: “من فرانكفورت وميونخ ، سيكون من الأسهل الوصول إلى جزر العطلات اليونانية والإسبانية”.

الرحلات من فرانكفورت

وأشارت لوفتهانزا إلى الوجهات الأخرى الجذابة على جدول رحلاتها من فرانكفورت، وهي بافوس (قبرص) ، رييكا (كرواتيا) ، لاميزيا تيرمي (إيطاليا) ، جربة (تونس) ، بونتا ديلجادا (جزر الأزور / البرتغال)، فارنا (بلغاريا).

الرحلات من ميونخ

ولفتت إلى أن هناك رحلات جديدة من ميونخ إلى خيريز (إسبانيا) وإلى الوجهات اليونانية في خانيا وميكونوس وكوس وكافالا وزاكينثوس وبريفزا. وجهة صيفية جديدة أخرى هي الغردقة في مصر.

وبحسب البيان، ستوفر  “يورووينجز ديسكافر”، شركة الطيران الجديدة التابعة لمجموعة لوفتهانزا والتي تركز على السفر الترفيهي ، العديد من الوجهات طويلة المدى من فرانكفورت.

وأوضحت أنه لأول مرة، ستكون هناك ثلاث رحلات أسبوعية من فرانكفورت إلى بونتا كانا ، في جمهورية الدومينيكان ، ورحلتان أسبوعيتان إلى مومباسا (كينيا) ثم إلى جزيرة الأحلام زنجبار (تنزانيا). ابتداءً من شهر يونيو ، ستكون هناك رحلة أولى أخرى: ستقلع رحلة مباشرة ثلاث مرات في الأسبوع إلى أنكوريج ، ألاسكا (الولايات المتحدة الأمريكية).

وأكدت المجموعة أنه يمكن إعادة حجز الرحلات الصيفية لعام 2021 التي تم شراؤها بحلول 31 مايو 2021  مجانًا حتى ذلك التاريخ.

للإطلاع على بيان مجموعة لوفتهانزا

اقرأ أيضًا:

خسائر لوفتهانزا الألمانية تتجاوز مليون دولار كل ساعتين

شاهد أيضاً

16 وجهة تفتح أبوابها هذا الصيف هل تنقذ موسم 2021 الأوروبي؟ وما هي شروطها؟

16 وجهة تفتح أبوابها هذا الصيف هل تنقذ موسم 2021 الأوروبي؟ وما هي شروطها؟

كتب – أحمد زكي : قررت 16 وجهة سياحية فتح أبوابها هذا الصيف فهل تنقذ …