الرئيسية / مسافرون / 57 ألف طلب تأجيل ائتمان مقدمة من شركات النقل السياحي والتأجير بالإمارات
57 ألف طلب تأجيل ائتمان مقدمة من شركات النقل السياحي والتأجير بالإمارات
شركات النقل السياحي

57 ألف طلب تأجيل ائتمان مقدمة من شركات النقل السياحي والتأجير بالإمارات

كتبت – مروة السيد : بلغ عدد ملفات تأجيل الائتمان المقدمة من قبل شركات النقل السياحي وشركات التأجير قصيرة الأجل 57000 ، بإجمالي أكثر من 5 مليارات درهم.

يشير بيان صحفي مشترك صادر عن المجموعة المهنية للبنوك المغربية (GPBM) والجمعية المهنية لشركات التمويل (APSF) ، إلى أنه في ضوء العدد الكبير من القضايا التي يتعين معالجتها (أكثر من 57000 لأكثر من 5 مليارات درهم) ، قامت البنوك وشركات التمويل على مستوى فروعها في جميع مناطق المملكة بنشر الموارد البشرية والتكنولوجية اللازمة للاستجابة لها. كما يذكر أن شركات النقل السياحي وشركات التأجير قصيرة الأجل قد استفادت من الإجراءات التي وضعتها لجنة المراقبة الاقتصادية (CVE) ، ولا سيما تأجيل استحقاقات الائتمان وفقًا لمعايير الأهلية المنصوص عليها من قبل هذه اللجنة.

“وبنفس هذه الروح ، يظل هذا الحوار البناء مفتوحًا للنظر مع الاتحاد الوطني للنقل السياحي المغربي في قائمة الطلبات المقدمة إلى هيئات التمويل المعنية وغير المستوفاة على أساس المعايير التي قدمتها ونشرتها CVE». ، تسطير المصدر نفسه. وفيما يتعلق بالمطالبات التي لا تتعلق بأعضاء الهيئة العامة لمكافحة الألغام (GPBM) و (APSF) ، سيتم عرضها على هيئات مكافحة التطرف العنيف لفحصها.

إقرأ أيضاً :

شركات النقل الجماعي تطالب بحزمة دعم سريعة لمواجهة الخسائر أسوة بالسياحة

 

شاهد أيضاً

مصر للطيران تسير 38 رحلة جوية بينها 25 وجهة دولية تنقل 2697 راكباً .. غداً

مصر للطيران تسير 38 رحلة جوية بينها 25 وجهة دولية تنقل 2697 راكباً .. غداً

كتب – أحمد رزق : تسير مصر للطيران غداً الأربعاء  38 رحلة جوية بمعدل 25 …