الرئيسية / فنادق و منتجعات / وجهات سياحية اقتصادية .. 7 فنادق لمحدودي الدخل في ستراسبورج

وجهات سياحية اقتصادية .. 7 فنادق لمحدودي الدخل في ستراسبورج

كتبت – ياسمين علاء : إذا كنت صاحب ميزانية منخفضة وتبحث عن وجهات سياحية اقتصادية مناسبة لكَ, فإليكَ بعض المعلومات عن أحد أفضل الوجهات السياحية الاقتصادية في مدينة ستراسبورج– فرنسا.. فهي تعتبر المزيج المثالي من الثقافات الفرنسية والألمانية, تقع في شرق فرنسا على طول نهر الراين و حدود ألمانيا, فيوجد بها العديد من المرافق الرائعة مثل أسواق عيد الميلاد و الازقة الملتوية في البلدة القديمة, والمنازل نصف الخشبية التي تعود للقرون الوسطى وقنواتها ذات المناظر الخلابة وكاتدرائية نوتردام الشاهقة, فيما يلي نعرض لكَ بعض الفنادق في ستراسبورج التي توفر إقامة مريحة و اقتصادية للاستمتاع بهذه المدينة المذهلة ذات الثقافات المتعددة.

1- فندق لو جريلون

فندق مخصص لغير المدخنين حاصل على نجمتين, و يقع بالقرب من المحطة و وسط المدينة، يبلغ عدد غرف الضيوف به 71 غرفة تضم كل وسائل الراحة، بعض الغرف عازلة للصوت ومكيفة الهواء. يوفر الفندق بوفيه إفطار, وغرفة اجتماعات, وتراس في الهواء الطلق, ومواقف للسيارات.

صورة داخلية لفندق لو جريلون

2- فندق جرافالغار

يقع الفندق على بُعد 200 متر من محطة قطار ستراسبورغ، وعلى بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من لا بيتيت فرانس، وعلى بُعد كيلومتر واحد من سوق عيد الميلاد. كل الطوابق وغرفة الضيوف في فندق جرافالغار مزينة بشكل فريد من قبل فنانين محليين، وجميع الغرف مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة, وحمام خاص مع مقصورة دش ومجفف شعر. تُقدم وجبة الإفطار في المطعم كل صباح، وتتوفر خدمة wifi مجانًا.

صورة من داخل فندق جرافالغار

3- فندق أروك

هو فندق حاصل على 3 نجوم, و يحتوي على 58 غرفة مكيفة مع بياضات أسرّة ممتازة وصحف مجانية ولوازم استحمام مجانية و واي فاي مجاني, يحصل الزائر على وجبة الإفطار يوميا مقابل رسوم تتوفر وسائل الراحة للحيوانات الأليفة، بما في ذلك أوعية الطعام والمياه.

فندق أروك

4- فندق اسبلانادا

فندق اسبلاناد هو أحد أفضل فنادق ستراسبورغ للراغبين في وجهات سياحية اقتصادية في قلب المدينة، يضم الفندق 50 غرفة مجهزة جيدًا ومزينة بذوق رفيع، مع حمام ودش ومرحاض وهاتف وتلفزيون وخدمة واي فاي مجانية، كما يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى موقف سيارات حول الفندق، ويتم دفع رسوم إضافية للحصول على الإفطار.

صورة داخلية لفندق اسبلانادا

5- فندق كاب أوروبا

يقع الفندق في أحد أجمل أحياء المدينة بين المؤسسات الأوروبية والمركز التاريخي، على بعد 5 دقائق من مركز المؤتمرات. يقدم الفندق غرف وشقق تتسع من شخص إلى خمسة أشخاص, سعر الغرفة لا يشمل وجبة الإفطار.

صورة من داخل فندق كاب أوروبا

6- سيتادين كليبر ستراسبورغ

سكن حاصل على 3 نجوم, بني في عام 1990، ويضم 107 غرفة في 6 طوابق، تحصل غرفه الواسعة الفسيحة على تقييمات عالية، تتوفر في جميع الغرف مطابخ صغيرة وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ومشغلات دي في دي. كما يوجد أيضًا خدمة واي فاي مجانية في المناطق العامة، ومركز أعمال على مدار 24 ساعة، و وجبة إفطار بتكلفة إضافية، يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ميدان محطة القطار.

سيتادين كليبر ستراسبورغ

7- فندق كوفينت دو فرنسيسكان

يقع فندق كوفينت دو فرنسيسكان في وسط مدينة ستراسبورغ، هو فندق مريح وأنيق و مكيف بالكامل ويوفر خدمة الواي فاي المجانية، رسوم الغرفة لا تتضمن بوفيه، يضم الفندق 42 غرفة مريحة وأنيقة من فردية إلى رباعية، ويمكن توفير سرير للأطفال عند الطلب.

صورة من داخل فندق كوفينت دو فرنسيسكان

إقرأ أيضًا :

8 وجهات سياحية مميزة لقضاء شهر العسل في مقاطعة كرابي بتایلاند

5 وجهات سياحية “لم تسمع عنها مطلقاً ” تنقلك لعالم آخر وتجربة مختلفة

خبراء عالميين يحددون أفضل 5 وجهات سياحية أكثر أمانًا لقضاء العطلات في 2021

 

شاهد أيضاً

بلومبرج : الفنادق الإيطالية تستعد لعام سيئ جديد وعائدات السياحة تقلصت 61%

بلومبرج : الفنادق الإيطالية تستعد لعام سيئ جديد وعائدات السياحة تقلصت 61%

توريزم ديلي نيوز – وكالات : كشفت وكالة بلومبرج الأمريكية تستعد الفنادق الإيطالية لعام سيئ …