الرئيسية / تكنوترافيل / شراكة مبتكرة بين أماديوس و مايكروسوفت تحدث ثورة تكنولوجية في مجال السفر
شراكة مبتكرة بين أماديوس و مايكروسوفت تحدث ثورة تكنولوجية في مجال السفر
أماديوس و مايكروسوفت

شراكة مبتكرة بين أماديوس و مايكروسوفت تحدث ثورة تكنولوجية في مجال السفر

شراكة مميزة بالفعل،حيث أعلنت شركة أماديوس Amadeus وشركة مايكروسوفت  Microsoft عن شراكة إستراتيجية عالمية، و التي بدورها سوف تسهل استخدام التكنولوجيا السحابية لابتكار العديد من الحلول الجديدة لمزيد من التطور مستقبلاً لتصبح تجارب السفر أكثر سلاسة و مرونة للعديد من المستخدمين فيما بعد.

و تضمنت هذه الشراكة دمج بين المنصات السحابية الآمنه و الموثوق بها من مايكروسوفت Microsoft و بين خبرة أماديوس    Amadeusالمعروفة في ابتكار الأفكار الجديدة في مجال تكنولوجيا السفر.

  الشراكة المبتكرة بين أماديوس و مايكروسوفت ” تضم ثلاث اتجاهات هامة”شراكة مبتكرة بين أماديوس و مايكروسوفت

 

تشجيع التعاون المتبادل عبر مجال صناعة السفر بأكمله لتوفير مزيدًا من الخدمات الشخصية و العروض في مجال تكنولوجيا السفر لوفير الأحتياحات الفريدة من نوعها في منظومة السفر بأكملها.

العمل على تطوير الأفكار و المنتجات بشكل جديد و مبتكر في مجال تكنولوجيا السفر، و تعزيز التعاون لدمج مزيدًا من الخبرة و التطور السريع لتقديم حلول سفر متطورة للمستخدمين.

التسريع من حركة المنصة لشركة أماديوس و استخدامها في السحابة العامة، للاستفادة بشكل كامل من أسس تقنية Microsoft Azure لمزيد من السلاسة و المرونة.

نبتكر .. نفكر .. نقود معًا

و تم الأعلان عن تعاون الفريقين من كلا الشركتين ” أماديوس” و ” مايكروسوفت” لتسليم حلول سريعة جديدة مستندة إلى السحابة، للوصول إلى تجارب سفر أكثر سلاسة – على سبيل المثال- في شركات الطيران و الضيافة.

و سوف تستفيد كلتا الشركتين من الحلول التي ستقدمها Azure و Microsoft لتقديم حلول أكثر قوة و تطور للمستخدم النهائي، و المساعدة في تلبية الأحتياجات الدقيقة في مجال صناعة السفر بأكمله.

و من المحتمل- في بداية الأمر- التركيز على إنشاء رحلات سفر عمل أكثر تكاملاً، و السعي لمزيد من التعاون الوثيق بين مجالين السفر و الصحة.

شركة مايكروسوفت و أماديوس تسعى لإنشاء تجارب سفر جديدة حول العالم

شراكة مايكروسوفت الجديدة مع أماديوس

تحدث الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت Satya Nadella عن فكرة التقدم و التطور في التكنولوجيا الرقمية يساهم بشكل كبير في معرفتنا بكل جانب من جوانب الحياة مثلاً كجانب السفر و معرفة ” كيف يمكنك أن تسافر ؟”.

و ذكر أيضًا أن الشراكة مع أماديوس و تطبيقنا لفكرة الذكاء الاصطناعي Azure ستعمل على إتاحة تجارب سفر جديدة و مرنة للمسافرين في جميع أنحاء العالم مما سياعد على تطور مجال صناعة السفر بشكل أكبر في المستقبل.

أقرأ أيضًا :

شركة طيران يابانية تقدم مجلات رقمية لخفض انبعاثات الكربون

الانتهاء من تنفيذ مشروع تغيير منظومة السيور بالمطار الجديد

 

 

 

 

شاهد أيضاً

إطلاق منصة “سكاي سكانر” لحجوزات السفر باللغة العربية

كتبت-دعاء سها ممدوح: أعلنت شركة “سكاي سكانر” المنصة الإلكترونية لحجوزات السفر، إطلاق النسخة العربية من …