الرئيسية / تكنوترافيل / نظارة طبية لتصحيح الإبصار .. “هتنفعك” وأنت مسافر
نظارة طبية
نظارة طبية

نظارة طبية لتصحيح الإبصار .. “هتنفعك” وأنت مسافر

كتبت – مروة فهمي : هل أنت كثير السفر و الترحال؟ و تعشق التنقل لوجهات مختلفة حول العالم لفترات طويلة،  أو حتى أنت هذا الشخص الذي لا يملك الوقت الكافي لتعديل مقاس النظارة الطبية الخاصة بك ” دايمًا مشغول”، فمن منا  لا يتناسى و يتغافل عن حجز ميعاد استشارته الدورية عند الطبيب لفترة من الوقت ” ممكن توصل لسنين”.

لراحتك و راحتي إليك هذه النظارة الطبية التي سوف تريحك من هذه الزيارة المزعجة للطبيب بصفة دورية كل بصعة أشهر، يمكنك أن تقتنيها و تستخدمها أينما كنت و في أي وقت.

نظارة طبية تصحح البصر في “ثواني معدودة”

بمرور الوقت و مع التقدم في السن، قد تصبح النظارة” شئ أساسي في حياتنا”، كبيرً أو صغير لا يستطيع الاستغناء عنها في حياته اليومية، و بالطبع فكرة الحفاظ على النظر و تعديل مقاسات النظارة لتحسين النظر ” موضوع ملح و مهم جدًا”.

نظارة طبية “ProberFocus” رائعة تصحح البصر في الحال” تكنولوجيا  عملية و ابتكار جديد لم يسبق له مثيل في عالم النظارات الطبية  – تُغني تمامًا عن تلك الاستشارة الدورية- غير أنه من الممكن  ” استخدامها بنفسك” لتصحيح نظرك دون مساعدة من أحد.

مميزات نظارة ProberFocus ” لو بتفكر تشتريها”

نظارة طبية لتصحيح الإبصار .. "هتنفعك" وأنت مسافر

نظارة طبيةنظارة عملية- من خلالها- تقدر تعدل مقاس نظارتك الخاصة وقتما شئت، غير أنها ” هتريحك من مشوار الطبيب” و بالطبع أرخص و غير مكلفة “بدلاً من إهدار المال في إختبارات البصر”.

صُممت خصيصًا  لتدوم معك مدى الحياة، فهي مقاومة لأي نوع من أنواع الخدش، متينة” يصعب كسرها”، ذات إطار عصري أنيق و جمبل.

تعمل بشكل سلس و مثالي سواء كنت تعاني من قصر النظر أو  طول النظر أو حتى الأثنين معًا، و يمكنك بكل سهولة الاحتفاظ “بزوج آخر” من النظارة- أثناء القيادة لساعات سفر طويلة- أو حتى أثناء القراءة- حتى لا تضطر  لإعادة ضبطها مرةً أخرى ” لمزيد من الأمان و الراحة”.

سعرها مناسب جدًا ” تكلفتها 118 دولار ” فقط.

سهلة الإستخدام

نظارة لتصحيح إبصارك بنفسك

قم بارتداء النظارة أولاً و” احصل على رؤية واضحة تمامًا” من خلال ProberFocus بمنتهى السهولة ” يمكن حتى صغار السن استخدامها”.

و تتكون من عدستين متوازيتين لكل عين، يمكن التحكم قي هذه العدسات عن طريق قرص يوجد على جانب النظارة من خلاله تستطيع أن تغير في الالواح إلى أن تصل ” لرؤية 20 على 20″.

نظارة طبية تستحق  أن تكون في أولويات عمليتك الشرائية القادمة ” لا تفوتها” و احصل على نظر مثالي في أي وقت و بتكلفة أقل بكثير.

أفرأ أيضًا

شراكة مبتكرة بين أماديوس و مايكروسوفت تحدث ثورة تكنولوجية في مجال السفر

خدمة الإنترنت المدفوعة ستظهر قريبا في رحلات الطيران القصيرة بروسيا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

حقيبة كلاسيكية من Samsonite منظمة و أنيقة ” لرحلة عملك القادمة”

كتبت مروة_ فهمي: كثير منا يعتمد على حقيبة واحدة يضع فيها كل ما يتعلق بالعمل …