الرئيسية / توريزم نيوز / وزارة السياحة تنهي ورش عمل لرفع كفاءة العاملين بالقطاع والمواقع الأثرية
وزارة السياحة تنهي ورش عمل لرفع كفاءة العاملين بالقطاع والمواقع الأثرية
الدكتورة سها بهجت، مستشار وزير السياحة والآثار لشئون التدريب

وزارة السياحة تنهي ورش عمل لرفع كفاءة العاملين بالقطاع والمواقع الأثرية

كتب – أحمد رزق : انتهت وزارة السياحة والآثار من تنظيم ورش عمل عبر تطبيق الزووم، للعاملين بالوزارة والمتاحف والمواقع الأثرية والقطاع السياحي الخاص , وذلك في اطار خطة الوزارة لرفع كفاءة العاملين بالقطاع السياحي .

تأتي هذه الورش في إطار برنامج التدريب الخاص بمنظمة السياحة العالمية، ومشروع الدعم المقدم من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية EBRD، والذي يهدف إلى بناء قدرة المؤسسات السياحية على الصمود – تيسير تعافي السياحة في أعقاب جائحة فيروس كورونا في مصر.

وقد تم تنظيم هذه الورش على مدار خمسة أيام تحت عنوان “السلامة والصحة المهنية في الفنادق”، “المهارات السلوكية للمرشد السياحي”، “السياحة المستدامة”، “ادارة المواقع التراثية والتفسير المتحفي”، ” السلامة والصحة المهنية في المتاحف”.

ومن جانبها أكدت الدكتورة سها بهجت، مستشار وزير السياحة والآثار لشئون التدريب، على أهمية مشاركة الوزارة في هذه الورش التي تأتي في ضوء حرص الوزارة على رفع كفاءة العاملين بها وبالمتاحف والمواقع الأثرية والقطاع السياحي الخاص.

وأضافت أن هذه الورش شهدت حضورا كبيرا وفعالا، حيث دارت العديد من المناقشات التفاعلية مع الخبراء السياحيين الذين قاموا بتقديم ورش العمل.

إقرأ أيضاً :

وزارة السياحة تنتهي من المرحلة الثانية من مشروع ترميم وتطوير معبد دندرة

شاهد أيضاً

الوصيف : نأمل في عودة السياحة لباقي المدن واستئناف الأنشطة خاصة المطاعم

“الغرف السياحية” يرحب بلجنة تسيير أعمال غرفة الفنادق ويشكر المجلس القديم

كتب – قاسم كمال : وجه مجلس إدارة اتحاد الغرف  السياحية برئاسة أحمد الوصيف التهنئة …