الرئيسية / فنادق و منتجعات / Karisma يفتتح منتجعاً جديدًا في المكسيك مستوحي من برامج نيكلوديون الشهيرة
Karisma يفتتح منتجعاً جديدًا في المكسيك مستوحي من برامج نيكلوديون الشهيرة
الفندق الجديد

Karisma يفتتح منتجعاً جديدًا في المكسيك مستوحي من برامج نيكلوديون الشهيرة

كتبت مروه فهمي: حجز غرفتك الخاصة و اختيارها بعناية في إحدى الفنادق أو المنتجعات لقضاء إجازتك الصيفية -كما كنت تحلم – تعتبر تجربة “لوحدها ممتعة و مسلية جدًا” في أول الرحلة عندما تقرر و تنوي” حجز ميعاد رحلتك الصيفية القادمة”.

و لكن إذا أردت تجربة مختلفة من نوعها ، عليك حجز تذكرتك هذه المرة للمكسيك مباشرة للاستمتاع بقضاء إجازة في هذا المنتجع الجديد الشامل كليًا Nickelodeon Hotels and Resorts في ريفييرا مايا.

Karisma يفتتح أول منتجع سياحي بالمكسيك يحمل علامة Nickelodeon التجارية

Karisma يفتتح منتجع جديدًا في المكسيك مستوحي من برامج نيكلوديون الشهيرة

منتجعات و فنادق كاريزما المعروفة Karisma Hotela and Resorts تفتتح أول منتجع في منطقة رفييرا مايا Riviera Maya السياحية جنوب المكسيك المستوحي و المُصمم من الشخصيات المعروفة لبرامج شركة Nickelodeon الشهيرة للرسوم المتحركة.

و هذا المنتجع الرائع يتم بناؤه من 280 جناح جميعها مطلة على المحيط مباشرةً، غير الإطلالات المختلفة لأماكن السباحة المتنوعة المُصممة خصيصًا لكل جناح في هذا المنتجع الممتع حقًا.

“تجربة ذات طابع خاص”  20 شخصية كارتونية مُحببة لك من Nickelodeon

Karisma يفتتح منتجع جديدًا في المكسيك مستوحي من برامج نيكلوديون الشهيرة

و ذكر ماريو ماثيو Mario Mathieu  نائب الرئيس لأعمال التطوير و التصميم و البناء في منتجعات و فنادق كاريزما Karisma Hotels and Resorts ” أنه بعد النجاح الرائع و الكبير الذي حققته فنادق و منتجعات Nickelodeon Hotels & Resorts Punta لم نستطع سوا أن نكون على استعداد تام لهذه التجربة الممتعة مع علامة Nickelodeon في المنتجع الخاص بنا و تصميم 20 شخصية كارتونية مفضلة لديك من Nickelodeon لوضع تجربة خاصة مرحة و ممتعة في فندقنا المميز”.

و تم تصميم جناح كامل جديد مستوحي من Turtle Lair بشكل جميل و جذاب، ناهيك عن الأماكن الممتعة المخصصة للترفية مثل SNICK Lounge و Mainstage ، و هذا التصميم الفريد من نوعه لشكل المنزلقات المائية Aqua Nick لمزيد من المتعة لك أنت و عائلتك، و ركوب النهر و غيرها من الأنشطة الممتعة التي سوف تجعل هذا الفندق من الوجهات الرائعة هذا العام بالفعل.

و يأتي هذا الفندق من ضمن سلسلة ناجحة من الشراكة بين كلاً من Karisma و Grupo Lomas لافتتاح هذا المنتجع المذهل على امتداد ساحر من الشاطئ الرملي الأبيض “ليعطيك منظر رائع نابض بالحياة”.

فإذا كنت متحمس” لتجربة عائلية لن تنساها ” اجعل منتجع Karisma الجديد بالمكسيك هي رحلتك القادمة أنت و عائلتك لرسم البهجة و السعادة على وجوه من تحبهم.

أقرأ أيضًا

المغرب أفضل وجهة سياحية بالشرق الأوسط فى مؤشر السفر العالمي للحياة البرية

وجهات رخيصة ورائعة .. لو نفسك تسافر تبدأ من 7 دولارات فقط

“فنادق الطين”.. مقصد سياحي يجذب الزوار في قرية عمانية

وجهات سياحية اقتصادية .. 7 فنادق لمحدودي الدخل في ستراسبورج

 

 

 

شاهد أيضاً

بلومبرج : الفنادق الإيطالية تستعد لعام سيئ جديد وعائدات السياحة تقلصت 61%

بلومبرج : الفنادق الإيطالية تستعد لعام سيئ جديد وعائدات السياحة تقلصت 61%

توريزم ديلي نيوز – وكالات : كشفت وكالة بلومبرج الأمريكية تستعد الفنادق الإيطالية لعام سيئ …