الرئيسية / توريزم نيوز / إطلاق فيديوهات ترويجية للسياحة الثقافية بالأقصر بمشاركة 400 أسرة أجنبية
غنيم .. شتي في مصر دعاية قوية للسياحة وفرصة للتعرف على معالم الأقصر وأسوان
أرشيفية

إطلاق فيديوهات ترويجية للسياحة الثقافية بالأقصر بمشاركة 400 أسرة أجنبية

كتبت – سها ممدوح: أطلقت لجنة تسويق السياحة الثقافية بالاقصر، برئاسة محمد عثمان، مجموعة من الرسائل لدول العالم من الأماكن الأثرية المنتشرة بالمدينة شرقا وغربا، بمشاركة 400 أسرة أجنبية مقيمة بمحافظات جنوب الصعيد، للمشاركة في الترويج السياحى، للسياحة الثقافية، ودعوة أقاربهم بهذه الدول عبر صفحات التواصل الاجتماعى، بزيارة مصر باعتبارها من أهم 21 وجهة سياحية في العالم أمنا.

وأضاف “عثمان”، أن اللجنة بصدد عمل فيديوهات من مختلف المناطق الأثرية فيها رسائل طمأنة من مختلف المناطق الاثرية، موضحا أن العاملين في البعثات الأثرية بالبر الغربي يساهمون بمد اللجنة بالعديد من الأفكار لزيادة الرحلات التسويقية في أوربا وأمريكا، وكذلك الحديث عن الحضارة المصرية القديمة والاستقرار الكامل في كل مناحى القطاعات السياحية.

وجاءت الدعوة الأولى من قبل الدكتورة تريزا، الباحثة في علوم المصريات، من معبدالاقصر، والتى تعمل منذ سنوات مع البعثة الإسبانية بالبر الغربي، والتى تحدثت فبها إلى الإسبان والتعريف بالآثار المصرية، والحضارة الفرعونية القديمة، والتى تعد واحدة من أعظم الحضارات الإنسانية حول العالم.

وتناولت دعوتها جهود الحكومة المصرية في تطوير المعابد المصرية وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بصرامة داخل المنشآت السياحية والمقاصد الأثرية والتاريخية والالتزام التام بها للحماية من فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا:

5 رحلات بالون طائر على متنها 120 مصريًا وأجنبًيا تحلق في سماء الأقصر

شاهد أيضاً

تنشيط السياحة بالإسكندرية تدعم الاحتفال بيوم المعلم

الإسكندرية تطلق التطبيق السياحي “Discover Alex” بـ7 لغات

كتبت – سها ممدوح: أطلقت محافظة الإسكندرية رسمياً، التطبيق الإلكتروني السياحي بعنوان “اكتشف الإسكندرية” Discover …