الرئيسية / تكنوترافيل / حقيبة بتكنولوجيا “ذكية”.. تحتوي على كل ما تحتاج إليه في شنطة سفرك الخاصة
Samsara’s next generation of smart luggage is ready for take off, shown here in polycarbonate yellow. New tech features includes GPS and Bluetooth 5.1 tracking and Wi-Fi Hotspot. Now available for pre-order.

حقيبة بتكنولوجيا “ذكية”.. تحتوي على كل ما تحتاج إليه في شنطة سفرك الخاصة

كتبت – مروة فهمي : لا أحد منا ينكر أهمية التكنولوجيا في حياتنا، فهي تسهل علينا العديد و العديد من الأمور الشاقة، و البحث دومًا عن هذه التكنولوجيا ” الذكية” لم يعد أمرًا سطحيًا و لم يعد أيضًا اقتنائه “شيئًا من الرفاهية” بعد الآن.

هل سمعت عن حقيبة ذات تكنولوجيا حديثة و متطورة تغنيك عن العديد من الأجهزة الأخرى في سفرك؟ خاصة إذا كنت شخص كثير السفر بصفة منتظمة لإنهاء بعض الإعمال الخاصة بك، فإذا كنت هذا الشخص و لم تكن تعلم الكثير عن هذه الحقيبة الرائعة المتعددة الاستخدامات ” هحكيلك عنها ” إذا كنت تفكر في حمل مثل هذه الحقيبة المرة القادمة.

حقيبة Samsara  الذكية ” جميع الملحقات التكنولوجية في مكان واحد”

حقيبة Samsara Cary-On للسفر

دع التكنولوجيا تسهل عليك بعض الأعمال القادرة على إنجازها لمزيد من النظام و السرعة في إنجاز ما تتمناه في حياتك العملية، فمثل هذه الحقيبة ” Samsara Cary-On ” تعد واحدة من حقائب السفر المميزة لاحتوائها على العديد من المميزات الداخلية و الخارجية لحقيبة سفر مثالية بالفعل.

حقيبة سفر مناسبة تمامًا لك ” لمتابعة أعمالك أينما كنت”

حقيبة SamsaraCary-On للسفر

لديك العديد و العديد من الأعمال اليومية و عليك إنجازها في الوقت المحدد حتى إذا كنت على متن الطائرة، أو كنت على عجلة من أمرك و سوف تسافر لرحلة عمل لحضور اجتماع هام و تحتاج إنهاء بعض الأعمال ” فأنت حقًا تحتاج لحقيبة Samsara “.

  • تحتوي هذه الحقيبة الأنيقة و العملية على منافذ طاقة لشحن جميع أجهزتك الخاصة مثل هاتفك الشخصي أو حاسوبك المحمول الخاص بك، فبمجرد نفاذ شحن البطارية يمكن شحنها بواسطة الحقيبة و متابعة أعمالك مرةً أخرى.
  • حقيبة مريحة جدًا يمكن استخدامها كمكتب بسطح مسطح لإنجاز عملك بكل سهولة و راحة في آنً واحد، خاصة إذا كانت رحلتك طويلة و تريد متابعة عملك.
  •  حقيبة ذات نسبة أمان عالية لاحتوائها على تقنية Bluetooth التي يمكن اتصالها بتطبيق هاتفك الشخصي لتنبهك عما إذا كان تم فتح حقيبتك الخاصة لإجراء بعض الفحوصات العشوائية ، غير إنها ترسل لك إشعارات عما إذا كانت حقيبتك تتحرك بعيدًا عنك و تكون خارج نطاق Bluetooth ” تنبهك بأي حركة غير عادية بحقيبتك الخاصة على الفور”.
  • أنيقة- و خفيفة إلى حدًا ما -على عكس الحقائب الألمونيوم الأخرى- غير أنها به نظام إضاءة Led من الخارج.

حقيبة Samsara Cary-On تجعل رحلتك أكثر سهولة و أكثر إنتاجية.

يمكنك شرائها الآن من موقع Samsara و استفد بالخصم

أقرأ أيضًا

ساعة رائعة للغوص تستطيع السباحة بها لعمق 500 متر تحت الماء

نظارة طبية لتصحيح الإبصار .. “هتنفعك” وأنت مسافر

أفضل إكسسوارات للشعر لابد من اقتنائها عند السفر .. منها زيت الأرجان

 

 

شاهد أيضاً

خيمة مجهزة بالكامل لرحلة تخييم ممتعة” كأنك في منزلك الخاص “

كتبت مروة _فهمي: لا يوجد أجمل من السفر في رحلات التخييم وسط الطبيعة الساحرة و …