الرئيسية / فنادق و منتجعات / منتجع “سري” في جزيرة أنتيغوا … لعشاق الخصوصية و الاستجمام…

منتجع “سري” في جزيرة أنتيغوا … لعشاق الخصوصية و الاستجمام…

كتبت – مروة فهمي : هل سمعت من قبل عن منتجع “سري” مختبئ بين أشجار النخيل الرائعة؟  لا يعلم عنه الكثير من محبي السفر حول العالم  على الرغم من افتتاحه للزوار منذ فترة طويلة للعديد من السياح حول العالم.

منتجع Keyonna Beach الساحر الذي يقع في جزيرة أنتيغوا Antigua وهي إحدى جُزر الكاريبي ” المعروفة بجمالها و سحرها ” و لكن هذ المنتجع يقع على الساحل الجنوبي الغربي للجزيرة.

منتجع “Keyonna Beach ” وجهة سفر ” سرية” و ممتعة

منتجع سري Keyonna Beach

يقع هذا المنتجع على شاطئ تيرنر حيث الرمال البيضاء الرائعة و الأشجار التي تحيط المنتجع من جميع الجوانب و كأنها ” بيوتًا صغيرة تقع على الأشجار”.

يتكون هذا الفندق من 29 غرفة تطل على مناظر خلابة، و بيتًا ريفيًا لعُشاق الحياة الريفية الهادئة، بالإضافة إلى الأكواخ الريفية الصغيرة ذات المسبح الجميل المطلة على الشاطئ الفيروزي المدهش، و لمزيد من الخصوصية تأتي هذه الأكواخ الريفية مع أحواض للسباحة خاصة بكل كوخ مع تجهيز كامل لجميع الكماليات لكل كوخ للاستمتاع و الاستجمام.

 

منتجع سري "Keyonna Beach

“تجربة هادئة و رائعة تصل بك لقمة الصفاء النفسي” بالفعل هذا هو ما ستشعر به في رحلتك لمنتجع Keyonna Beach في أنتيغوا المرة القادمة، و هذا هو ما يحلم به كل محبي السفر و عُشاق الخصوصية.

و لا تقلق أيضًا فهذا المنتجع شامل كليًا، حيث يقدم لك ثلاث وجبات أساسية ذات نكهة مميزة و بقوائم مختلفة في كل مرة ، مع الوجبات الخفيفة اللذيذة و المشروبات المنعشة طوال اليوم.

جميع وجباتك صحية و طازجة و ” نكهتها مميزة” ، فوجبات الأسماك مثلاً تأتي  طازجة من الصيادين المحليين في هذه الجزيرة غير أنواع الخضروات و الفاكهة المختلفة و التي تشتهر به جزيرة أنتيغوا الساحرة في جُزر الكاريبي.

بالفعل سيمتلكك هذا الشعور بالعزلة و الخصوصية ” و كأنك في بيتك الخاص الرائع و لكن على الشاطئ”، فهو بالتأكيد ملكك سواء لبضعة ليالي أو أسبوع بأكمله أو حتى أسبوعين-مثلما تريد- فهو منتجعك الشاطئي السري.

لمزيد من الاستفسار إليك Keyonna Beach

أقرأ أيضًا

الساونا ثقافة فنلندية وتراث عالمي .. 2.3 مليون حمام في بلد سكانه 5 ملايين

جبيل اللبنانية .. مدينة التاريخ خرجت من رحم الجبال عمرها 7 آلاف سنة

وجهات رخيصة ورائعة .. لو نفسك تسافر تبدأ من 7 دولارات فقط

Voyager تفتتح أول فندق في الفضاء للعمل عام 2027

 

 

 

شاهد أيضاً

“حياة للفنادق” تعيد افتتاح قصر أوتيل دو باليه في بياريتز بعد ترميمه

كتبت-سها ممدوح: أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن إعادة افتتاح أوتيل دو باليه في مدينة بياريتز، …